موظفو السجون يتألقون رياضيا

admin
اخبار
admin26 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
موظفو السجون يتألقون رياضيا

شهد ملعب القرب بعين عودة فعاليات دوري الأخوة في كرة القدم المصغرة المنظم من طرف مصلحة العمل الاجتماعي بالسجن المحلي العرجات 1 بشراكة مع إدارة السجن المحلي الرماني تحت شعار ” الرياضة بدل وعطاء صداقة وإخاء ” .
– وقد عاش موظفي المؤسسات المشاركة ( س م العرجات 01،س م العرجات02، س م الرماني، س الفلاحي الرماني) ومعهم موظفي جهة الرباط سلا لحظات مليئة بالتشويق والإثارة حيث كان هذا الدوري بمثابة عرس كروي كبير ساهم في خلق جو من التواصل بين الموظفين في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا وفي أجواء رياضية تنافسية شريفة وذلك ترسيخا لثقافة الانتماء للقطاع وتوطيد العلاقات الاجتماعية والخروج من الروتين السلبي للعمل .
– وقد عرف الدوري حضور فريق قدماء الجيش الملكي كضيف شرف حيث عاد اللقب لموظفي المندوبية العامة في هذا الحفل الكروي البهيج وسلمت جوائز ضمت كؤوس،ميداليات،أقمصة رياضية للفرق الفائزة تقديرا لمجهوداتهم في إنجاح هذا الدوري .
واختتمت الأمسية الرياضية التي أثتت ملاعب عين عودة الجميلة بحفل عشاء على شرف جميع الفرق المشاركة وفريق قدماء الجيش الملكي بمبادرة من السيد مدير السجن المحلي الرماني عبد الله بوساكية المدير الجمعوي،المتواضع والرياضي الكبير ..
وقد كان لهذا الحدث وقع اجابي على نفسية موظفي المندوبية الذين ابانوا عن معدنهم الأصيل وعلى استعدادهم لخدمة وطنهم بكل تفاني ومسؤولية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة