أمن صفرو يتألق الصقور يضربون بقوة ولابيجي تطهر أوكار المخدرات

admin
اخبار
admin13 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أمن صفرو يتألق الصقور يضربون بقوة ولابيجي تطهر أوكار المخدرات

أمن صفرو يتألق الصقور يضربون بقوة ولابيجي تطهر أوكار المخدرات
لم تكد السنة تنتهي على تعيين رئيس المنطقة الأمنية بصفرو السيد عادل شجاع حتى استعادة الخريطة الأمنية بصفرو صحتها , فبفظل الاستراتيجية المحكمة لأمن القرب والتدخلات الأمنية الميدانية , والتدبير الجيد للموارد البشرية تمكن أمن صفرو من تحقيق أدنى معدلات لكريساج والجرائم المسجلة على الصعيد الوطني .

هكدا ساهمت تدخلات لابيجي في تطهير مدينة صفرو من ترويج آفة المخدرات بكافة أنواعها  والتصدي لمروجي الممنوعات حيث أسقطت في شباكها العديد من المتلبسين بترويج الممنوعات واستهلاكها  وحمل السلاح الأبيض .
دوريات الصقور تزمجر من حين لآخر حيث ساهمت تدخلاتها في ايقاف متلبسين بالسرقات وحمل السلاح الأبيض و العشرات من البحوثين عنهم , كما كان لتدخلاتها السبق في رسم معالم صيف هادئ مع الموسم السياحي بتأمينها الجيد للمزارات السياحية :” صفرو بلاد الآمان هكدا علقت زائرة من فاس الى الشلال رفقة أفراد عائلتها قبل أن تظيف منين ما دزتي كتلقا البوليس داير شغلو “.

تدخلات الأمن العمومي بدورها  اعادت الهدوء ليلا للعديد من الأحياء التي كانت في ما مضى مرتع لفوضى سكارى آخر الليل كما استطاعت تطهير عاصمة حب الملوك من الشوائب الأمنية .
الخارطة الأمنية لمدينة صفرو تستعيد عافيتها بفظل الاستراتيجية الأمنية والتدابير الوقائية لتسجل أدنى معدلات الجريمة والجنوح الميجلة على الصعيد ومجهودات النيابة العامة والسلطة القضائية .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة