عندما تنصف إدارة الأمن رجالاتها.. تعيين محمد جلماد رئيسا لمنطقة أمنية بالرباط

admin
اخبار وطنية
admin11 مايو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عندما تنصف إدارة الأمن رجالاتها.. تعيين محمد جلماد رئيسا لمنطقة أمنية بالرباط

 تزامنا مع الاحتفالات المخلدة للذكرى 67 لتأسيس تم تعيين المراقب العام المثير للجدل السيد محمد جلماد رئيسا للمنطقة الأمنية الخامسة  الجديدة بالرباط بحي الرياض و المزمع تدشينها في غضون الأيام المقبلة .
وعاد المراقب العام للأمن الذي قضى محنة السجن وتجرع من كأس مرارة التوقيف بسبب ما عرف بملف محاكمة شبكة الزعيمي بارون التهريب الدولي للمخدرات  حيث توبع العميد جلماد على اتره بتهمة الإرتشاء عاد إلى تدبير الشأن الأمني بعد تأكد برائته للمحكمة من التهمة التي أفضت به إلى مأساة وعذابات .
حيث كان  الرئيس السابق للمنطقة الإقليمية لأمن الناظور محمد جلماد قد تمت إدانته بعقوبة حبسية في الملف بثلاث سنوات، قضاها كاملة قبل أن تبرئه محكمة الاستئناف، وتؤيد قرار قرينة برائته محكمة النقض .
برائة أنصفت الوجه الأمني الذي كان الجميع يشهد بنزاهته وتفانيه في كل المسؤوليات التي واكبها من مسؤوليته بأمن سلا والتي ساهم بكل جد في تلك السنوات في تطهيرها من ترويج المخدرات بحنكة الى الناظور التي باشر فيها جلماد مهامه قبل محنته والتي خلف فيها سمعة طيبة وجدية في مكافحة الإجرام .

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد قررت في أكتوبر من سنة 2021  وفي قرار شجاع و منصف إعادة إدماج عميد الأمن الإقليمي محمد جلماد في صفوفها، بإرجاعه إلى العمل بعد 13  سنة من اعتقاله ليتم تعيينه للعمل بولاية أمن الرباط وكان أبرز تكريم و تطييب لجراح العميد الديناميكي و الصعب المراس من قبل الإدارة العامة للأمن الوطني هو تعيينه على رأس منطقة أمنية جديدة .

هنيئا للعميد محمد جلماد منصبه الجديد وكل سنة وأسرة الأمن المغربي بخير
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة