إيواء المشردين بدون مأوى خلال موجة البرد القارس

admin
2023-01-31T06:27:52+03:00
اخبار وطنية
admin31 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنتين
إيواء المشردين بدون مأوى خلال موجة البرد القارس

سطات: مدينة ابن احمد

السلطات المحلية في شخص قائد الملحقة الإدارية التانية تباشر عملية إيواء الأشخاص المشردين والأشخاص بدون مأوى خلال موجة البرد و الصقيع القارس.

باشرت السلطات المحلية بقيادة قائد المقاطعة التانية أمس الإثنين 30 يناير الجاري حملة شملت مختلف النقط التي تعرف تواجد المشردين والأشخاص دون مأوى بالمدينة لإلحاقهم بالمراكز الاجتماعية دار الأطفال قصد العناية بهم وحمايتهم من موجة البرد القارس التي تشهده مدينة ابن أحمد خلال هذه الفترة من فصل الشتاء.
الحملة استمرت لساعات متأخرة، تحت الإشراف الفعلي لقائد المقاطعة التانيةللمدينة، وأعوان السلطة ومدير دار الأطفال، وذلك لإيواء أكبر عدد ممكن من الاشخاص في وضعية الشارع وبدون مأوى، بهدف حمايتهم من موجة البرد القارس الذي تعرفه المدينة.
وفي السياق نفسه، قدمت السلطات المحلية العناية الكاملة للأشخاص الذين تم التكفل بهم، والمتمثلة في المأكل والمبيت ، كما سيتم احالة بعضهم على المستشفى من أجل فحصهم وتقديم الاسعافات الطبية والأدوية لهم قبل استقبالهم بدار الأطفال بالمدينة.
تجدر الإشارة أن حملة إيواء وجمع الأشخاص بدون مأوى جاء تنزيلا لدوريات وزارة الداخلية بخصوص الاستعدادات للاستقبال موجة البرد والتقلبات المناخية وتأثيرها على الأشخاص بدون مأوى والمتشردين، وفي إطار تنفيذ توصيات السلطات الاقليمية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة