التهجم علی برلماني سابق كاد ان یفشل تجمع منيب بصفرو

admin
2023-05-21T02:16:00+03:00
اخبار وطنية
admin21 مايو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
التهجم علی برلماني سابق كاد ان یفشل تجمع منيب بصفرو

لم يمضي التجمع الخطابي لنبيلۃ منيب مساے اليوم بصفرو دون تفاعلات ساخطۃمن لدن فاعلين مديين وجمعويين بعد اقصاٸهم من مداخلات للتعبير عن آراٸهم بعد تدخل نبيلۃ منيب التي حاضرت بعد زوال اليوم بقاعۃ الندوات ببلديۃ صفرو بدعوۃ من حزبهIMG 20230520 WA0176 - الصدى السياسيا الاشتراكي الموحد في موضوعّ المشروع المجتمعي لمغرب الغد ّ.
وعبر فاعلون جمعويون وسياسيون بعاصمۃ حب الملوك بعد اقصاٸهم من التعبير عن اراٸهم حول مداخلۃ الامینه العامه لحزب الشمعۃ داخل القاعۃ وذلك بعد تضمين مداخلاتهم لدی المنظمين للقاے بعدما قطع المسیر علی عاتقه اعطاٸهم فرصه للادلاے بمداخلاتهم ليتفاجٸ الجميع باعلان المسیر عن نهايۃ الجلسۃ .
وتصاعد غضب جمعويين بعد تهجم احد مناضلی اليسار اللقاے علی البرلماني السابق محمد زلماط الذي طلب الكلمه بعد سحبه منه وتعليق باقي المداخلات مطابا بشكل فج بمحاسبته حیت تدخل فاعل جمعوي واصفا البرلماني محمد زلماط باليد النزيهۃ والنظيفۃ الذي حقق فاٸض في تحمله مسٸوليۃ التسيير سابقا بالمجلس الاقليمي كرٸيس باعتباره امر بالصرف .
واظهر البرلماني محمد زلماط علی حد وصف الفاعلين الجمعويين نظافۃ اليد وعدم الخضوع لضغوطات جهات معینه وحافظ علی المایه العموميۃ .
ووصف فاعل جمعوی اخر مفظلا عدم ذكر اسمه اللقاے نبيله منیب بمحاوله تمریر خطاب اديولوجی قدیم لا یغنی ولا یسمن من جوع ولا یمكنه اقناع الحضور واوصی الفاعل الجمعوی الیسار عموما ان یغیر من نبره خطابه ادا اراد اقناع الجیل الجدید من الشباب بدل اجترار نفس الاسطوانه التی كانت مبهره اثناے فتره الحرب البارده .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة