نادي6 days

admin
اخبار وطنية
admin14 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنتين
نادي6 days

ينظم نادي 6DAYS التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير في مدينة سطات النسخة السابعة من “UNIDAYS 7”
 نظم نادي 6DAYS التابع لـلمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير في مدينة سطات قافلة إنسانية التي هي الأحدات التي إعتادها النادي.
“تنظيم أحدات ذات طابع فني من أجل الأعمال الخيرية” ، مهمة نبيلة قرر أعضاء نادي 6DAYS وطلاب المدرسة الوطنية للتجارة والإدارة في سطات توليها وعهدوا إلى أنفسهم بمسؤولية رسم الابتسامات والتواصل للحصول على المساعدة و من أجل تقليل الفوارق الاجتماعية من خلال العديد من الأعمال التي يقومون بها خلال العام. بعد ستة نسخ ناجحة من القافلة الإنسانية ، التي وصفت بالتوفق ، نقلت في الصحافة وحييها كل مشارك ومستفيد ومانح ، إنه لمن دواعي السرور البالغ أن تعود الرحلة الإنسانية هذه المرة في نسختها السابعة لصالح القرية توتغران ، منطقة تارودانت ، أكادير سوس ماسة.
الجمع بين التضامن والمساعدة المتبادلة والإيثار ، تعتبر الرحلة الإنسانية العظيمة الحدث الرئيسي للنادي ، ولها رؤية طموحة والعديد من الأهداف المتميزة التي تسلط الضوء على أهمية مساعدة البعض وإظهار حسن النية التي يحملها شباب اليوم. تم تحديد عدة أهداف لهذا العام:
– إعادة بناء وإعادة تطوير مسجد وتجهيز دار القرآن
– قافلة طبية وطب أسنان (1000 إلى 1500 استشارة)
– قافلة المدرسة (500 طالب)
– حفر الآبار
– توزيع 700 سلة غذائية
– شراء سيارة إسعاف
– سور مقبرة
– سور ملعب ومعدات لاتحاد يضم 500 لاعب
– بناء سور المدرسة
– معدات جمعية محلية.
أعضاء النادي سيحولون هذا المشروع إلى واقع في 22 يناير 2023 ، بهدف التخفيف من الفوارق الإجتماعية ، وبث دعوة لمساعدة أي روح خيرية وإعطاء صوت لسكان توتغران ، وإرادة الشباب المغربي في تغير و تطوير البلاد وتجميله.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة