admin
اخبار وطنية
admin21 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين

سلاسل بشرية من المواطنين المغاربة أبت إلا أن تكون في الموعد الوطني بمطار الرباط سلا عشية يومه الثلاثاء؛ لتخصيص أسود الأطلس باستقبال يليق بالإنجاز التاريخي غير المسبوق الذي أنجزه وليدات المدرب الركراكي بمنافسات كأس العالم لكرة القدم بقطر ؛ والتي استطاع فيها المنتخب المغربي بلوغ المربع الذهبي بعد تخطيه فرقا قوية مثل بلجيكا ؛اسبانيا؛ وكندا والبرتغال ؛ وكاد تجاوز ذلك والوصول إلى النهائي لولا بعض الظلم التحكيمي والإصابات والعياء ..

كل اللاعبين كانوا على متن الحافلة المخصصة للإحتفال بهم ؛ بزيهم العصري وبنخوة مغربية أصيلة كان حكيمي وبوفال وامرابط ؛ زياش و نصيري وبونو و أوناحي والركراكي و الباقي من كتيبة الفريق الوطني ؛ يردون التحية على الجماهير الغفيرة المصطفة لاستقبالهم ؛ وسط إجراءات أمنية مشددة سهرت عليها عناصر الأمن بمختلف درجاتها و القوات المساعدة و الوقاية المدنية والأطقم الطبية.

و انطلق الموكب الرياضي إلى الرباط العاصمة ؛ هناك انتظرتهم أمواج من المغاربة للترحيب بهم و الإعتزاز بإنجازهم ؛ قبل أن يصل الموكب للقصر الملكي حيث سيخصص لهم حفل استقبال يليق بما حققوه من انتصارات رفعت راية وشأن المغرب خفاقا بين بلدان العالم قاطبة.

نترككم مع باقة الصور التي توثق لهذا الحدث التاريخي العظيم الذي أدخل فرحا عارما في نفوس المغاربة؛ ملكا وشعبا..وإلى تتويج قادم إن شاء الله..

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة