تسليم شهادت ملكية مساكن لذوي حقوق شهداء الوحدة الترابية للمملكة

admin
اخبار وطنية
admin20 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تسليم شهادت ملكية مساكن لذوي حقوق شهداء الوحدة الترابية للمملكة

جرى اليوم الجمعة تنظيم حفل تسليم شهادات ملكية مساكن لذوي حقوق الشهداء ومعطوبي الحرب، التابعين للنفوذ الترابي للمندوبيتين الجهويتين لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين في كل من الرباط وسلا.

وتميز هذا الحفل، الذي جرى بنادي الضباط بالرباط بحضور على الخصوص والي جهة الرباط – سلا – القنيطرة، محمد اليعقوبي، وشخصيات مدنية وعسكرية، بتسليم وثائق الملكية لـ 78 أسرة مستفيدة تابعة للنفوذ الترابي لمندوبيتي المؤسسة بكل من الرباط وسلا.

وقال قائد الحامية العسكرية للرباط – سلا، الجنرال دوبريكاد عبد الله بوطالب، في كلمة بالمناسبة، إن هذه المبادرة تترجم العناية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، أفراد القوات المسلحة الملكية وعائلاتهم.

وذكر أيضا بأن هذه المبادرة تأتي تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة لتمكين رعاياه الأوفياء من أسر شهداء الوحدة الترابية للوطن، من تسوية وضعية مساكنهم، مشيرا إلى أن المؤسسة عملت، من خلال مندوبيتي الرباط وسلا، على القيام بجميع المساطر اللازمة لدى المحافظة العقارية ومديرية الضرائب ومجموعة العمران.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة