حملة تطهيرية واسعة من اشراف السيد رئيس الملحقة الإدارية المزرعة تابريكت بمشاركة شباب اوراش نجمة…..

admin
اخبار وطنية
admin17 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حملة تطهيرية واسعة من اشراف السيد رئيس الملحقة الإدارية المزرعة تابريكت بمشاركة شباب اوراش نجمة…..

بأمر من السيد القائد رئيس الملحقة الإدارية المزرعة تابريكت و في اطار برنامج اوراش مؤقتة صغرى شارك شباب اوراش جمعية نجمة للبيئة و التنمية و ذوي الاحتياجات الخاصة في الحملة الإدارية التطهيرية التي شنها السيد القائد المحترم في حي المزرعة على مستوى المندوبية السامية لقدماء المحاربين و اعضاء جيش التحرير فرع تابريكت حيث قام السيد القائد مدعوما بالسادة اعوان السلطة الكرام و عناصر القوات المساعدة باخلاء الحديقة المجاورة للمقر من المتلاشيات و العربات التي وضعها بعض الباعة المتجولين داخل الحديقة بدون سند قانوني كما تم حجز مجموعة من الدواجن. بالموازاة مع ذلك وبسوق تابريكت الموجود امام عمارات شماعو انتقل فريقنا كذلك مع السيد القائد لاستكمال الحملة التطهيرية حيث أشرف السيد القائد على هدم مجموعة من البراريك العشوائية والتي احتلها بعض الباعة الجائلين بدون موجب حق.

للإشارة فقط فقد كان تدخلنا في تنظيف اماكن تدخل السيد القائد كما قام الشباب بحمل المتلاشيات و القاذورات وكذا العربات المحجوزة على مثن الشاحنة كما قام الشباب أيضا بمؤازرة السادة اعوان السلطة بهدم الدكاكين العشوائية.
كل الاحترام والتقدير للسلطات المحلية التي قامت اليوم مرة أخرى بمجهودات جبارة من أجل فرض النظام العام و كل تشكراتنا كذلك لشباب اوراش نجمة الذين أبلوا البلاء الحسن امثتالا لأوامر السيد القائد..

وتبقى جمعية نجمة مجندة وراء السلطات المحلية و كل الشركاء سواء العمومية أو المنتخبة خدمة للصالح العام ..

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة