فلاح بتازة يقتل زوجته ويرمي جثتها في بئر قبل الفرار للاحتماء في الغابة

admin
حوادث
admin24 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فلاح بتازة يقتل زوجته ويرمي جثتها في بئر قبل الفرار للاحتماء في الغابة

أودع فلاح ثلاثيني مساء أمس الثلاثاء، سجن تازة المحلي بأمر من الوكيل العام باستئنافية المدينة بعد متابعته بجناية الضرب والجرح بالسلاح المفضيين للموت وإخفاء جثة، بعدما تورط في قتل زوجته ورمي جثتها في بئر بدوار الحوانت بجماعة باب مرزوقة.

وأحيل المتهم أمس على الوكيل العام من طرف الضابطة القضائية للدرك قبل إيداعه السجن في انتظار الشروع في محاكمته بالمنسوب إليه، بعدما أوقف في غابة مجاورة للدوار فر إليها في محاولة للتواري عن الأنظار بعد العثور على زوجته المختفية قبل ساعات من ذلك مرمية في البئر.

وأبلغت أم الزوجة عن اختفائها قبل ان تلعب الصدفة دورا كبيرا في كشف حقيقة قتلها، حيث فوجئ سكان الدولر بعطب تقني أصيبت به ٱلة ضخ المياه من البئر ليتضح بعد محاولة تنقيته كون الجثة وراء العطب لتنتشل منه من طرف الوقاية المدنية وتنقل لمستودع الأموات بمستشفى ابن باجة لتشريحها من طرف الطبيب الشرعي.

وانطلق البحث في الجريمة من المحيط العائلي للزوجة، وفوجئت عناصر الدرك والسكان باختفاء زوجها قبل ساعات من العثور على الجثة لينطلق البحث عنه. وتوصلت عناصر الدرك بمعلومات عن وجوده في غابة مجاورة، قبل تعقبه وإيقافه بعد محاولته الفرار ليقتاد إلى المركز القضائي للدرك للتحقيق معه حول ظروف وملابسات وأسباب وحيثيات الجريمة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة