مدير مستشفى ابن رشد بالبيضاء يوضح حقيقة فيديو “عدم تلقيه جرعة اللقاح‬”

admin
اخبار وطنية
admin3 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مدير مستشفى ابن رشد بالبيضاء يوضح حقيقة فيديو “عدم تلقيه جرعة اللقاح‬”

خرج مدير مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، محمد بنغانم الغربي، الثلاثاء، عن صمته بخصوص تداول مقطع فيديو يفيد عدم تلقيه للجرعة الثالثة من اللقاح واكتفاءه بمحاكاة العملية فقط.
وقال الغربي، في بيان توضيحي، توصلت به “مجموعة الصدىالسياسي”: “تلقيت باستغراب كبير تداول مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، بما يظهر ما معناه أني لم أقم بالتلقيح، بل اكتفيت فقط بمحاكاة”.

وأضاف أنه من أجل رفع اللبس والتشكيك، قد قمت بتلقي الجرعة الأولى في أواخر شهر يناير على غرار باقي الشغيلة الصحية، ووعيا منه بالمسؤولية لمواجهة جائحة كورونا، وبعد تلقي الجرعة، طلب المصورون من الممرضة إعادة الحركة حتى يتسنى لهم أخذ الصور اللازمة.
وشدد البيان التوضيحي، على “أن إعادة الحركة من أجل قيام المصورين بتوثيق اللقطة جاء بحكم أن ساعد الممرضة حجب رؤية تلقي الجرعة خلال الوهلة الأولى”.newslite1635956917824 - الصدى السياسي

وأكد المدير تلقيه للجرعة الثانية كذلك خلال شهر فبراير وللجرعة الثالثة في شهر أكتوبر المنصرم، مشددا على أن “مثل هذه المغالطات والأخبار الزائفة لن تنقص من عزمنا وجميع مكونات الشغيلة الصحية في مواجهة الجائحة وإنجاح الحملة الوطنية للتلقيح ضد “كوفيد ـ 19″”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة