صفرو / بقايا الحركۃ الشعبيۃ يتضامنون مع مستشارتهم في قطع الشجر وسخريۃ في الفضاے الأزرق

admin
اخبار
admin21 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
صفرو / بقايا الحركۃ الشعبيۃ يتضامنون مع مستشارتهم في قطع الشجر وسخريۃ في الفضاے الأزرق

هشام الصميعي
خبط عشاواے من تصب ذلك ما يستفاد من بيان توصلت به مجموعۃ الصدی بريس موقع من قبل كاتبه المحلي حسن أوغجي البيان الذي أتار موجۃ من السخريۃ في الفصاے الأزرق وصف كشف منابر اعلاميۃ  لفضيحۃ اخراج  عمال من المشتل البلدي وقطع الشجر بدون ادن بالحملۃ المسعورۃ ضد المستشارۃ المتورطۃ في العمل اللاقانوني  .
وكال البيان الذي يظهر أنه لا يكاد يفرق بين الصحافي المهني و المراسل الصحفي المدونين الذين استنكروا قيام مستشارۃ  من الحركۃ الشعبيۃ اخراج آليات الجماعۃ وقطعها لاغصان شجرۃ نادرۃ بدون سند قانوني اتهامات مجانيۃ بالابتزاز ووصف الدفاع عن الصالح العام والقانون بالحملۃ المسعورۃ .

ولم يكتفي البيان برفع شعار انصر أخاك ظالما أو مظلوما بل حرض تحريضا صريحا علی مدونين اتهمهم بانتحال صفۃ صحافيين مهنيين ووصف مراسل بالمستشار رقم 32 .

وفي ما يشبه تغليط الرأي العام والهروب من تحمل حزب السنبلۃ لمسٸوليته في الفضيحۃ التي استنكرها الشارع الصفريوي  ذكر البيان بكتير من الكدب والتمويه بأن المجلس هو من قام بقطع الشجرۃ المحاديۃ للمقهی التي تمتلكها أسرۃ المستشارۃ .
وكان المجلس البلدي لصفرو قد أعفی المسٸول عن المشتل بارتكابه لخطأ جسيم والمتمتل في قيامه باخراج آليات الجماعۃ السبت الفارط وتسخيرها لاغراض محض خاصۃ .

وفي خلط كبير وطلب المستحيل استغرب البيان عدم تضامن مكتب المجلس مع المستشارۃ التي خرقت القانون وسخرت امكانيات الجماعۃ لعيون المقهی المعروفۃ ولو كان ذلك علی حساب قطع الشجر (وبيليكي) من آليات وعمال البلديۃ .
وفي لغۃ لا تخلوا من ترهيب للمدونين رفع البيان العصی في وجه حريۃ الرأي والتعبير بمدينۃ صفرو ذكر البيان عن عزمه رفع دعاوي قضاٸيۃ ضد مدونين .
وكان حزب الحركۃ الشعبيۃ قد شهد نزولا مدويا باقليم صفرو اتر الانتخابات الفارطۃ وفقد مقعهده البرلماني وعرف انسحابات واستقالات بالجملۃ من صفوفه .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة