صفرو /الدكتور حفيظ وشاك  يفجر قنبلۃ في وجه العدالۃ والتنميۃ

admin
اخبار
admin23 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
صفرو /الدكتور حفيظ وشاك  يفجر قنبلۃ في وجه العدالۃ والتنميۃ

هشام الصميعي

فجر الدكتور حفيظ وشاك الرٸيس الجديد للجماعۃ الحضريۃ لصفرو فضيحۃ من العيار التقيل أتناے جلسۃ تبادل المهام صباح اليوم مع سلفه جمال الفيلالي عن حزب العدالۃ والتنميۃ عندما كشف امام ممثلي السلطۃ ومستشارين بأن 35 ملف من ملفات الجماعۃ اختفت و غير موجودۃ من ما مجموعه 139 ملفا تتعلق بصفقات وملفات بلديۃ كانت مسيرۃ من قبل مجلس العدالۃ والتنميۃ .

وقال رٸيس المجلس البلدي الدكتور حفيظ وشاك امام باشا المدينۃ والاطار ممثل  الجماعات الترابيۃ بعمالۃ صفرو الطاهر   و السلطۃ المحليۃ التي اشرفت علی عمليۃ توزيع المهام ان:  الامر غير معقول بتاتا و أنه سيوقع علی محضر تبادل المهام بتحفظ علی حصيلۃ سلفه الرٸيس السابق للجماعۃ الحضريۃ لصفرو من العدالۃ والتنميۃ جمال الفيلالي مادام أن ملفات تظل مختفيۃ وأخری ناقصۃ  .

وعرف مجلس العدالۃ والتنميۃ الذي قاد تسيير عاصمۃ حب الملوك العديد من ملفات الفساد المالي منها ما هو مطروح علی أنظار محكمۃ جراٸم الأموال حيت يتابع الرٸيس السابق ج.ف وناٸبه ك.أ في ملفات تتعلق بسوے التسيير وتبديد أموال عموميۃ .

وسبق للمجلس الأعلی للحسابات ان وجه ملاحظات ووقف علی خروقات في تسيير المجلس الجماعي السابق لمدينۃ صفرو .
ووجه رٸيس المجلس البلدي ملاحظۃ للمسٸولين عن المستودع البلدي بخصوص عتاد بلدي معطل ومكتوب عليها ملاحظۃ جيدۃ قاٸلا : هادو مدكدكين وكاتبين عليهوم جيدۃ .

وطالب الدكتور حفيظ وشاك من الموظفين تحيين ممتلكات الجماعۃ والمتلاشيات  قاٸلا : هاذي راها مسٸوليۃ وكل واحد يتحمل المسٸوليۃ ديالو ضبطو معانا الأمور .

وخلفت تجربۃ العدالۃ والتنميۃ وراے ظهرها عجزا يفوق 300 مليون وفوضی في مرافق البلديۃ وتسيبا لموظفين معروفين برخص التغيب عن العمل .

فهل دقت ساعۃ المحاسبۃ بمدينۃ صفرو لاسيمی أن الدكتور حفيظ وشاك الذي سبق وان تحمل مسٸوليۃ تسيير الجماعۃ معروف بصرامته .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة