أجواے باردۃ للحملۃ وفقدان المصداقيۃ انتخابات بصفرو هشام الصميعي

admin
اخبار
admin6 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أجواے باردۃ للحملۃ وفقدان المصداقيۃ انتخابات بصفرو هشام الصميعي

.
في أجواے من الفتور وغياب برامج دات مصداقيۃ وبين وجوه عمرت طويلا في الشأن المحلي تمر اجواے الانتخابات بصفرو واش ديما هاد الوجوه ؟ يسأل مواطن وهو يرمق صور للاٸحۃ حزبيۃ متنافسۃ تعبيرا عن الوجوه التي عمرت طويلا علی الكراسي وانتفخ رصيدها البنكي ومنهم من اصبحت له ضيعات وعقارات بعدما دخل الی البلديۃ ۰
,وفيما اختار الرٸيس السابق لجماعۃ صفرو والمطوق بمتابعۃ قضاٸيۃ من قسم جراٸم الاموال جمال الفيلالي الاستقالۃ ومقاطعۃ الانتخابات في بيانه احتلت بعض الوجوه المتابعۃ قصاٸيا الترشح كوكلاے للواٸح كلاٸحۃ الكتاب والشمس.
حزب الاستقلال يدخل الحملۃ الانتخابيۃ دون قواعده التي انسحبت غاضبۃ علی تسيير الحزب واعطاے القرار للوافدين الجدد .
حزب الاتحاد الاستراكي يقود لاٸحته الحاج الداسي  الذي يعول علی انصاره اخرج لاٸحته بعد صراع مرير علی الرتبه جوج في اللاٸحه بين بوشارب والحيوني فيما تم ارصاے بومعان بالرتبه الرابعه بعد ان تبت زوجته وكيله للاٸحه .
الاحرار الذي يتصدر المشهد بمدينه صفرو اعطی تزكيته للذكتور حفيظ وشاك رٸيس له كاريزما لدی الساكنۃ وبالنظر الی  اامشاريع التي فتحها اتناے ولايته السابقۃ.
حزب الحركۃ الشعبيۃ منح تزكيته لحيدر الذي يقود لاٸحه السنبله وهو مستشار قديم بالبلديۃ رمم لاٸحته بعد انسحاب المستشار ونزار والقشابي الذين التحقا بحزب الاستقلال لوصفهم حسن حيدر بالورقه المحروقه .
التراكتور الدي جمدت امانته المركزيۃ امانته الاقليميۃ في موقف مفاجٸ دخل بمصطفی خمليش باٸع سيارات يقدم نفسه كرجل اعمال وكيلا للاٸحه البام محليا وتزكيۃ الملياردير الشبشالي في الانتخابات التشريعيۃ ..
في الجانب الاخر لواٸح للامنتمون يقودها شباب يدخلون بحر السياسۃ في اول  .
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة