العثماني يرد على انتقادات لشكر

admin
اخبار وطنيةسياسة
admin26 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
العثماني يرد على انتقادات لشكر

ردا على الانتقادات التي وجهها الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، لحزب العدالة والتنمية والحكومة، هدد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، بقطع العلاقات مع حزب “الوردة” بالقول إن “الإساءة تقطع العلاقات وتعتبر انحدارا كبيرا جدا”.

وقال العثماني في كلمة موجهة إلى الكتاب الجهويين والاقليميين لحزبه، إن “كاتبا أول لحزب من الأغلبية تتكرر منه الإساءة”، معتبرا أن “الإساءات المتكررة هي لي جنات على الأغلبية”.

وأوضح العثماني أن الكاتب الأول لحزب الوردة “تتكرر منه الإساءات لحزب العدالة والتنمية منذ سنوات، بالرغم من أن لديه من داخل حزبه من الاصوات الغاضبة والتهجمات ما يكفيه ويغنيه عن الحديث في أشياء أخرى”.

وواصل العثماني قصفه مخاطبا لشكر:”نحن لسنا من الذين يجمعون بين التوريث والاشتراكية ويجعلون أبناءهم في مواقع سياسية ويفرضونهم على الحزب”.

يأتي ذلك، بعد أيام قليلة من انتقاد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، لرئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، خلال استضافته من قبل مؤسسة الفقيه التطواني، حيث قال إنه “يشتغل ضدا على ميثاق الأغلبية، ولا يستشير هذه الاخيرة في قضايا أساسية وجوهرية”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة