غرق رياضيين جزائريين شابين خلال محاولة للتسلل سباحة لسبتة

admin
غير مصنف
admin25 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ شهرين
غرق رياضيين جزائريين شابين خلال محاولة للتسلل سباحة لسبتة

كشفت صحيفة “إل فارو” الإسبانية، أن أقارب التوأم الجزائري أيوب وشعيب صحراوي، وهما رياضيان شابان حاولا التسلل سباحة من الفنيدق إلى سبتة المحتلة، توفيا خلال محاولتها وتم العثور على جثتيهما بشاطئ مغربي.

وقال المصدر ذاته، أن أسرة التوأمين قالوا أنهم تلقوا مكالمة من الدرك الملكي للإبلاغ عن أنه تم العثور على جثتين تحملان وثائق باسم الهالكين، بالإضافة إلى أنهما يحملان نفس الملابس ومقتنيات مثل قلادة تعود للتوأمين
وأضافت الصحيفة، أن أحد إخوة التوأمين صرح أنهما كانا حريصين على الوصول إلى إسبانيا عن طريق التسلل سباحة إلى الثغر المحتل مع صديقهم صهيب، الذي لا يعرف مصيره لحدود الساعة.

وأوضحت الصحيفة، أن الثلاثة كانوا يعرفون السباحة بشكل مثالي، وقاموا بممارسة الإنقاذ البحري في الجزائر، كما أن التوأمين كانا قي دي حياتهما يمارسان رياضة، حيث كان أحدهما بطلا في رياضة واسعة الانتشار في الجزائر تسمى فوفينام فييت فو داو، وهو فن قتالي من فيتنام، فيما كان الثاني مدرب سباحة بارزا وخبيرا في الإنقاذ.

وكانت مصادر محلية قد كشفت عن العثور على جثتي شابين جزائرين يرجح أنهما التوأمان أيوم وشعيب، في شاطئ الحرش بجماعة تروكوت بإقليم الدريوش، أول أمس الجمعة، بعدما لفظتهما أمواج البحر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة