تافراوت المولود تحتفي بمهاجريها في ملتقى إنمودا

admin
غير مصنف
admin23 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ شهرين
تافراوت المولود تحتفي بمهاجريها في ملتقى إنمودا

شهدت جماعة تافراوت المولود، خلال الفترة الممتدة من [20 غشت] إلى [21 غشت]، تنظيم الدورة السادسة من ملتقى إنمودا، وذلك بفضل جهود مشتركة بين جمعية تافراوت المولود اتصل وجماعة تافراوت المولود.

هدف هذا الملتقى، الذي أقيم تحت شعار “ثقافة.. تنمية”، إلى تعزيز الروابط بين المهاجرين المنحدرين من المنطقة وأهلها، سواء من الجيل الأول أو الثاني أو الثالث. وقد تميز هذا الحدث الثقافي والفني بحضور فني بارز، حيث قدمت مجموعة من الفنانين عروضاً مبهرة أسعدت الجمهور.

افتتحت سهرة الافتتاحية بأداء رائع لمجموعة أحواش، تلاه تقديم للفنانة كلثومة تمازيغت والفنان إبراهيم اسلي، اللذين أبهر الجمهور بأصواتهما العذبة وإحساسهما العميق. وفي اليوم الثاني، استمر العرس الفني بحضور الفنانة فاطمة تبعمرانت والفنان الحسن بيزنكاص، إلى جانب عروض دي جي متنوعة.

وفي تصريح خاص لجريدة ، عبر الفنان إبراهيم اسلي عن سعادته بالمشاركة في هذا الملتقى، مشيداً بالتنظيم المحكم للحدث. كما أعربت الفنانة كلثومة تمازيغت عن إعجابها بالجمهور الحاضر، مؤكدة على أهمية مثل هذه الملتقيات في الحفاظ على الهوية الثقافية وتقريب المسافات بين المهاجرين وأهل وطنهم.Screenshot 2024 08 23 19 41 34 218 com.facebook.katana edit - الصدى السياسيScreenshot 2024 08 23 19 41 48 971 com.facebook.katana edit - الصدى السياسي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة