عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بعين عودة

admin
غير مصنف
admin24 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 8 أشهر
عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بعين عودة

الصدى السياسي/كرم عبد الواحد

قامت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بعين العودة بعمالة الصخيرات تمارة، بتأطير ورشات تحسيسية لاحترام قوانين السير و التحذير من مخاطر الطريق، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف الـ 18 من فبراير من كل سنة، لفائدة تلاميذ و تلميذات مجموعة من المدارس التابعة للمديرية الإقليمية الصخيرات تمارة.
وتم خلال هذه التظاهرة، التي تم تنشيطها من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بعين العودة، بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية الصخيرات تمارة، تقديم عروض تتمحور حول موضوع السلامة الطرقية واشكالية حوادث السير وسبل الحد منها.
إضافة إلى تنظيم مجموعة من العروض الفنية و الورشات و الأنشطة التوعوية، تخللتها أناشيد و مسرحيات من تقديم تلاميذ المؤسسات التعليمية و تأطير الأطقم التربوي ، تحمل قيما ورسائل تحسيسية بأهمية احترام قواعد السير و تنبه من عواقب حوادث السير المادية والبشرية.
كما تميزت فعاليات تخليد هذا اليوم الوطني للسلامة الطرقية ، تنظيم ورشات نظرية و تطبيقية بإنشاء حلبات مصغرة للسير الطرقي داخل المؤسسات، قصد تمكين التلاميذ من الاطلاع على مختلف الإشارات المرورية العمودية والأرضية و الاستعمال الآمن للطريق والاستغلال الأمثل للفضاء المروري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة