خنيفرة : تنويه من الساكنة التابعة لتراب الملحقه الادارية الثانية الى قائدها زكرياء رشدي

admin
غير مصنف
admin1 يناير 2024آخر تحديث : منذ 10 أشهر
خنيفرة : تنويه من الساكنة التابعة لتراب الملحقه الادارية الثانية الى قائدها زكرياء رشدي

الصدى السياسي/ مندوبة خنيفرة .

يواصل مواطنون بالأحياء التابعة لتراب الملحقة الإدارية الثانية بإقليم خنيفرة، بالاشادة والتنويه بالأداء الجيد للقائد الطموح زكرياء رشدي الى جانب القوات المساعدة و اعوان السلطة والذي يجسد بالملموس المفهوم الجديد للسلطة من خلال انفتاحه على عموم المواطنين وتواصله الدائم مع الساكنة.
فقد استطاع هذا القائد الطموح مند تعيينه أن يكسب قلوب الساكنة من خلال تواضعه و انخراطه التلقائي في حل مشاكل وتقريب الإدارة للمواطنين و تذليل الصعاب أمامهم والقيام بحملات تمشيطية متداومة واسعة ضد المخالفين للقانون والمحتلين للملك العام بمنطقة نفوذه .
وكما عمل شخصيا على أن يكون باب مكتبه مفتوحا لحل مشاكل المواطنين قانونا دون محاباة أو تمييز مما أهله ليكون واحد من أبرز الأطر الداخلية الذي سيترك بصمات راسخة بنفوذ تراب الملحقة الادارية الثانية.
إن العمل الجبار و الدؤوب الذي تقوم به الملحقة الادارية الثانية وإلتفاف الساكنة المحلية حول الخدمات المقدمة اليهم و التنسيق و الانسجام الحاصل بين ساكنة نفوذ الملحقة و مسؤول الادارة الترابية يستحق منا التنويه و التشجيع لمواصلة العمل و إعادة الثقة للمواطن في السلطات كموجه و مواكب لتحقيق التنمية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة