يوتيوبرز سلاوية تواجه تهم التجار المخدرات

admin
2023-12-27T23:41:31+03:00
غير مصنف
admin27 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
يوتيوبرز سلاوية تواجه تهم التجار المخدرات

الصدى السياسي/نبيل بوحنك

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسلا قرارًا بإيداع يوتيوبرز سلاوية رهن الاعتقال الاحتياطي في سجن العرجات 1، بتهمة الاتجار في المخدرات. وقد جاء اعتقالها بعد عملية محكمة نفذتها الفرقة المحلية للشرطة القضائية بسلا الجديدة.
خلال التحقيقات، اعترفت المتهمة بأنها كانت تستغل شهرتها على تطبيق “تيك توك” لنشر فيديوهات حول الطهي وأنشطة منزلية أخرى. ومع اكتسابها شهرة كبيرة، قررت التحول إلى تجارة مستلزمات التجميل النسائية، وأنشأت محلاً لهذا الغرض.
وفي ظل ظروف صعبة، بعد اعتقال زوجها بتهمة الاتجار في الممنوعات وكونها تعيل طفلين، قررت استئناف نشاطها السابق في ترويج المخدرات. كما كشفت عن التورط مع بارون يُلقب بـ “ولد الغالية” الذي كان يزوّدُها بكميات كبيرة من الشيرا لإعادة بيعها للمستهلكين.
وتجاوزت المتهمة حدود تجارتها الفردية، إذ جلبت شابة أخرى للعمل معها في توزيع المخدرات مقابل تقاسم الأرباح. أظهرت الأبحاث أن المتهمة كانت تستخدم غرفًا في القطاع السكني لمساعدتها في اكتساح أوكار ترويج المخدرات.
في مثل هذه القضايا، يكون للأسرة أثرها أيضًا، حيث تظهر الأبحاث أن والدة المتهمة تقف أيضًا أمام العدالة بسبب نشاطها في الاتجار بالمخدرات. ومع توجيه التهم للمتهمة، يظل لديها طفلين صغيرين، ما يعكس تأثير هذه الجريمة على الحياة العائلية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة