صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء تزور رواق “دار الامارات العربية المتحدة للاستدامة” و رواق المغرب بدبي

admin
غير مصنف
admin6 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء تزور رواق “دار الامارات العربية المتحدة للاستدامة” و رواق المغرب بدبي

الصدى السياسي/نبيل بوحنك

زارت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، اليوم الأربعاء، رواق “دار الإمارات العربية المتحدة للاستدامة”، ورواق المملكة المغربية بالمؤتمر الثامن والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (كوب 28) في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.
و تولج هذه الزيارة في إطار أنشطة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء بمناسبة مشاركة سموها في فعاليات مؤتمر (كوب 28)، الذي ينظم في الفترة الممتدة من 30 نونبر إلى 12 دجنبر 2023.
و عند وصول سموها إلى المنطقة الخضراء، وجدت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء في استقبالها وزيرة التغير المناخي والبيئة بدولة الامارات العربية المتحدة، المندوبة العامة لأجنحة الإمارات في مؤتمر (كوب 28) مريم المهيري، ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، ومجموعة من الصحافيين الشباب من أجل البيئة من مختلف جهات المملكة الـ12، الذين رافقوا سموها خلال هذه الزيارة.
وبمدخل رواق “دار الإمارات العربية للاستدامة” بالمنطقة الخضراء، لقيت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء في استقبالها رزان خليفة المبارك، رئيسة الاتحاد الدولي للمحافظة على البيئة، رائدة المناخ رفيعة المستوى لمنظمة الأمم المتحدة لمؤتمر (كوب 28).
إثر ذلك، قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة للاحسناء بزيارة مختلف فضاءات هذا الرواق، ويتعلق الأمر بـ”الواحات المستدامة” التي تجسد الحياة التقليدية القديمة للإماراتيين، وعلاقتها بحماية البيئة وأساليب السقي التقليدي المستعملة، والتي تم تجديدها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة