تصريح وليد الركراكي عن السبب الرئيسي وراء تعرضه للعقوبات

admin
غير مصنف
admin30 يناير 2024آخر تحديث : منذ 9 أشهر
تصريح وليد الركراكي عن السبب الرئيسي وراء تعرضه للعقوبات

الصدى السياسي/ابراهيم اشويبة

صرح مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي عن السبب الرئيسي وراء تعرضه للعقوبات التي صدرت في حقه بعد حادث نهاية مباراة الكونغو الديمقراطية، والتي عرفت جدال بين المدافع مبيمبا و وليد الركراكي.
و أعلن الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي في تصريحه اليوم خلال مروره بالندوة الصحفية التي تسبق مباراة يوم غد أمام نظيره المنتخب الجنوب الإفريقي قائلا،” فليعلم الجميع أن السبب الرئيس وراء معاقبتي بالايقاف لأربعة مباريات، كانت جراء امساك يد المدافع الكونغولي مبيمبا، وقلت له انظر إلى وأنت تتحدث معي”.
و تابع المدرب وليد،” لحسن الحظ أن لجنة الاستئناف وافقت على الطعن الذي قدمته الجامعة الملكية لكرة القدم، والذي استندت فيه على أنه يحق لأي مدرب امساك يد أي لاعب، ولا يعاقب عليها قانونيا”.
و تابع وليد،” ومع ذلك أقدم اعتذاري مجداداََ، لأنني من أكون أنا حتى افعل ذلك، ولكن ان تحدث هذه الضجة الإعلامية فأعتقد أن الأمر مبالغ فيه بشكل كبير”.
و أضاف الإطار الوطني المغربي وليد الركراكي كلامه في هذا الشأن، “منذ و صولنا للكان و نحن نعيش في جدل و ضغوطات، و يحاولون إخراجنا عن هدفنا الذي جئنا من أجله.. بدأت مع أوناحي ثم لعبنا في الثانية ظهراء و ركلة جزاء ضدنا و فرض عقوبة علي لا معنى لها”.

و خلص” الآن كل تركيزنا على مباراة يوم غد أمام منتخب الجنوب الإفريقي، ونريد أن نفوز بها من أجل الاستمرار في ما جئنا من أجله وهو الفوز بكأس أمم أفريقيا و اسعاد الشعب المغربي”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة