مجزرة مستشفى المعمداني.. البيجيدي يطالب بوقف جميع أشكال التطبيع مع اسرائيل وغلق مكتب اتصالها بالرباط

admin
غير مصنف
admin18 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مجزرة مستشفى المعمداني.. البيجيدي يطالب بوقف جميع أشكال التطبيع مع اسرائيل وغلق مكتب اتصالها بالرباط

أدانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بشدة مجزرة المستشفى الأهلي المعمداني بغزة، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 500 شخص، معظمهم من المدنيين، بينهم أطفال ونساء.

وأشار البيان الصادر عن حزب العدالة والتنمية إلى أن المجزرة “جريمة حرب” ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في ظل التواطؤ والغطاء الأمريكي والغربي.

وحمل البيان الولايات المتحدة وحلفائها من الدول الغربية المسؤولية الكاملة عن المجزرة، وهي التي أصبحت تشرف بطريقة مباشرة وعلى مرأى ومسمع من العالم على غرفة العمليات الحربية الإسرائيلية؛ وتعطل مشروع قرار مجلس الأمن الداعي لوقف العدوان على غزة؛ وتشجع وتدعم دون قيد أو شرط الاحتلال الصهيوني في هجومه الوحشي على غزة.

ودعا الدول العربية والإسلامية، وأحرار العالم، إلى الاستجابة إلى نبض شعوبها الداعمة للمقاومة الفلسطينية والرافضة للكيان الصهيوني الغاصب والمجرم، والمطالبة بوقف كل أشكال التطبيع معه، وإغلاق ما يسمى “مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط”؛ كما دعا إلى التحرك بسرعة وعلى أعلى المستويات واتخاذ المواقف اللازمة والحازمة لردع العدو الصهيوني الجبان والغادر ووقف حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها إخواننا وأخواتنا في غزة وفلسطين.

وأكد حزب العدالة والتنمية دعمه الكامل للمقاومة الفلسطينية المشروعة في مواجهة الاحتلال الصهيوني على طريق تحرير فلسطين واسترجاع الحقوق المغتصبة للشعب الفلسطيني الشقيق

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة