رئيس نادي الوداد الرياضي الصفريوي يستنكر

admin
2023-07-08T19:42:08+03:00
اخبار
admin8 يوليو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رئيس نادي الوداد الرياضي الصفريوي يستنكر

رئيس نادي الوداد الصفروي الحاج زرو يستنكر

استنكر رئيس نادي الوداد الرياضي الصفريوي في اتصاله بالصدى اتصال أحد الأشخاص قدم نفسه على أنه يتبع أوامر رئيس المجلس البلدي طالبا الفريق بإفراغ الملعب البلدي .
وذكر الحاج زرو الذي يعد من بين الوجوه الداعمة بعاصمة حب الملوك  للرياضة ولكرة القدم ماديا و معنويا أن الملعب تم منحه من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم بمقتضى اتفاق وعقدة لفريقين من صفرو لاجراء المباريات و التداريب وهما ناديي الوداد الرياضي الصفريوي و فريق الأطلس وهما الفريقان الذين يمثلان مدينة صفرو في بطولات العصبة للاندية التي تشرف عليها الجامعة الملكية لكرة القدم .
وقال الحاج  زرو ان ما يسجل بالمدينة هو سابقة من نوعها كيف يمكننا اخلاء الملعب وبأي سند ونحن في خضم مباريات العصبة  مطالبا وملتمسا من السيد العامل التدخل وأضاف الحاج زرو أن هناك محاولات من من وصفهم بالأيادي الغير البريئة تريد ان تجر الفرق الرياضية لخدمة أجندات وأهداف سياسية .
ضربة أخرى يتلقاها المشهد الرياضي بالمدينة بعد فضيحة المجلس الإقليمي الذي يسيره مسير فندق سبق ان برمج اعتمادات ومنح لفريق الوداد الرياضي الصفريوي قبل ان يتم التصويت ضدها في صورة من العبث .
وجدير بالذكر أن رئيس المجلس البلدي لصفرو سبق أن قطع الماء عن الملعب البلدي وهذه المرة يريد بحسب مصادر الإجهاز على الجمل بما حمل .
* في الصورة الحاج زرو رئيس نادي الوداد الرياضي الصفريوي في وقفة احتجاجية سابقة امام عمالة صفرو بمناسبة قطع مجلس الشريف الماء عن الملعب البلدي .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة