سخرية من صور رئيس المجلس البلدي لصفرو على مواقع التواصل الإجتماعي

admin
اخبار
admin29 يونيو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سخرية من صور رئيس المجلس البلدي لصفرو على مواقع التواصل الإجتماعي

سخرية من صور رئيس المجلس البلدي لصفرو على مواقع التواصل الإجتماع
اجتاحت موجة من السخرية مواقع التواصل الاجتماعي من تدوينات لفعاليات مدنية وحقوقية بمدينة صفرو حول صور رئيس المجلس البلدي لصفرو, زدون الناشط الحقوقي ح . م قائلا :” كتقتلونا بالتصاور المحروقة حدا المشاريع ديال المجالس السابقة ” .
ونشرت صفحات صورة لسيارة فارهة لرئيس المجلس البلدي موديل 2018  في الوقت الذي تعاني فيه المدينة من تردي شامل على مستوى التنمية المجالية والمتمتلة في الاحياء الناقصة التجهيز ومعظلة المطرح البلدي الغير مراقب و الذي يشكل كارثة بيئة بكل المقاييس بحسب فاعل جمعوي ووضعية المقبرة الإسلامية فظلا عن الانارة العمومية المتدنية والكلاب المشردة التي تصول قطعانا وزرافات وتدني في خدمات مرفق النظافة على مستوى بعض الأحياء في الوقت الذي لم يحن فيه تاريخ دخول الأسطور الموعود به لشركة النظافة التي حازت على صفقة تدبير النفايات المنزلية بما يفوق المليار و 600 مليون .
وكانت فعاليات جمعوية قد انتقدت صور الرئيس الحالي للمجلس والذي يمتلك تجزأة عقارية بنفس دائرة الجماعة التي يرأسها في تنازع للمصالح كما تنص دورية سابقة لوزير الداخلية حيث دأبت صفحةة محسوبة على رآسة المجلس بتقديمه أمام مشاريع التأهيل الحضري التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة منذ زيارته التاريخية لعاصمة خب الملوك .

في الصورة السيارة الفارهة لرئيس جماعة صفرو التي تعاني من العجز

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة