حملة شعبية عسكرية كبيرة للبحث عن أشهر بيرجي مفقود

admin
اخبار وطنية
admin15 يونيو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حملة شعبية عسكرية كبيرة للبحث عن أشهر بيرجي مفقود

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في كولومبيا حملة دعم الكلب البوليسي “ويلسون” الذي فقد أثره بعد أن كان له دور بارز في عملية العثور على الأطفال الأربعة الذين تاهوا في الأدغال الكولومبية، فيما ينشط بحثاً عنه عناصر الجيش الذين “لا يتخلون إطلاقاً عن رفيق في ساحة المعركة”.

وحفلت الشبكات الاجتماعية في كولومبيا بوسوم كثيرة، منها #Vamos porWilson #FaltaUno #WilsonHeroeNacional داعمة للكلب “ويلسون”، وهو من نوع الراعي البلجيكي ويبلغ ست سنوات، وكان شارك في عملية العثور على الأطفال ليزلي (13 سنة) وسوليني (تسع سنوات) وتيان نورييل (خمس سنوات) وكريستين (سنة واحدة) الذين تاهوا 40 يوماً في الغابة الكولومبية إثر تحطم طائرة صغيرة كانت تقلهم.

وقالت نورا فيلا، وهي ربة منزل تبلغ 55 سنة، لوكالة الصحافة الفرنسية “عليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم للعثور على الكلب ويلسون” الذي فقد في الغابة منذ أيام، في حديث اختصرت فيه الشعور السائد في كولومبيا.

وأكد الجيش في تغريدة عبر “تويتر” أن “عمليات البحث جارية” لأن عناصره “لا يتخلون قط عن زميل في الميدان”، مضيفاً “خلال تتبعه أثر الأطفال الأربعة أثناء عملية البحث عنهم، ابتعد ويلسون عن فرق الإغاثة وضاع

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة