جريمة قتل

admin
اخبار وطنية
admin11 مايو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جريمة قتل

30 سنة سحنا نافذا في حق متهمة قتلت عشيقها وأخفت جتته بطنجة
أصدرت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة، حكمها في حق السيدة المتهمة بقتل صاحب مدرسة لتعليم السياقة بأصيلة، بـ30 سنة سجنا نافذة، بعدما تابعتها النيابة العامة من أجل تهم القتل العمد مع سبق الإصرار.

وجاء في منطوق الحكم خلال جلسة المحاكمة السرية اليوم الخميس، “حكمت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة علنيا وابتدائيا وحضوريا في الدعوى العمومية بمؤاخدة المتهمة شادية م. من أجل ما نسب إليها بعد استبعاد عنصر الترصد والحكم عليها بثلاثين (30) سنة سجنا”.

وفيما يخص الدعوة المدنية التابعة، فقد تم قبولها شكلا وموضوعا وتقرر أداء المتهمة المدانة لفائدة المطالبتين بالحق المدني وهما زوجة المقتول وابنته تعويضا مدنيا قدره مائة الف درهم (100000درهم) لكل واحدة منهما.

وتعود تفاصيل اكتشاف الجريمة الى دجنبر من سنة 2022  بعدما أطلقت عائلة الضحية نداء للبحث عن الضحية الذي اختفى عن الءنظار ، قبل أن يتم اكتشاف جثته داخل شقة بمدينة طنجة، حيث مكنت عملية البحث الميداني والخبرات التقنية المنجزة من تحديد مكان إخفاء جثة الضحية داخل شقة تكتريها المشتبه فيها بمدينة طنجة، كما تم الاهتداء لمكان إهمال سيارته بمدينة وجدة، والتي تعمدت المشتبه بها نقلها لهذه المدينة لتضليل مسارات البحث.

المتهمة ش التي اعترفت بانها كانت على علاقة عاطفية بالضحية وانها قامت بقتله بسبب ابتزازه لها , بدت في قاعة المحكمة يوم الثلاتاء الماضي مصفدة اليدين  شاحبة ومنهارة نفسيا لتحكم عليها الهيئة الموقرة بثلاتين سنة ستقضي منها شادية زهرة حياتها وراء القضبان .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة