لحسن زلمط : تنمية إقليم صفرو على عاتقنا والمرأة المغربية نعتز بها .

admin
اخبار وطنية
admin14 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنتين
لحسن زلمط : تنمية إقليم صفرو على عاتقنا والمرأة المغربية نعتز بها .

رشيد كداح

اليوم الاثنين 13 مارس 2023 صباحا عقد المجلس الإقليمي لصفرو بمقر العمالة دورة استثنائية بحضور الكاتب العام لعمالة صفرو حيث تدارس المجلس النقط التالية المدرجة في جدول اعمال الدورة :

ـ الاطلاع على بيان حصر الميزانية الإقليمية برسم التدبير المالي 2022.ـ المصادقة على مشروع برمجة الفائض الصافي الناتج عن التدبير المالي 2022.ـ الموافقة على إحداث حساب النفقات من المخصصات لأجل تمويل مشروع موضوع الشراكة مع جماعة كالما بدولة النيجر في إطار الدبلوماسية الموازية ( اقتناء سيارتي إسعاف).

ـ المصادقة على اتفاقية الشراكة بين المجلس الإقليمي لصفرو و مجلس جهة فاس ـ مكناس من أجل المساهمة في تمويل إنجاز برنامج تكوين أعضاء مجالس الجماعات الترابية بإقليم صفرو _المصادقة على إحداث وتكوين لجنة موضوعاتية لتنفيذ وتتبع وتقييم برنامج تنمية إقليم صفرو.

هذا وقد أكد رئيس المجلس الإقليمي “لحسن زلمط ” أننا نعمل من أجل تنمية الإقليم وخدمة الجماعات الترابية وفق إختصاصاتنا مع مراعاة العدالة المجالية . وبخصوص عيد المرأة أشار إلى أن النساء المغربيات حققن مكتسبات عديدة حيث ولجن العديد من القطاعات و يبدلون مجهودات كبيرة للرقي بالمجتمع المغربي .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة