الدرك الملكي بواد أمليل يفك لغز جريمة قتل شاب بجماعة أولاد ازباير إقليم تازة في زمن قياسي

admin
اخبار وطنية
admin7 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنتين
الدرك الملكي بواد أمليل يفك لغز جريمة قتل شاب بجماعة أولاد ازباير إقليم تازة في زمن قياسي

.

#الصدى_السياسي

بعد أقل من 48 ساعة على إرتكابهم الجريمة، أوقفت مصالح الدرك الملكي بالتنسيق بين المركز الترابي و القضائي بواد أمليل، 3 شبان أصغرهم يبلغ عمره 17 سنة بمركز ولاد ازباير وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.

وجاء توقيف الشاب صاحب الطعنة القاتلة، والذي يقطن بنفس دوار القتيل، بعدما ترصدت العناصر الدركية تحركاته، إذ تمكن من الهروب صوب مدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد توجيه طعنات إلى غريمه تاركا إياه مضرجا في الدماء.

وكان خلاف قد نشب بين الضحية والموقوفين، استل خلاله الأخير سكينا فوجه طعنات منه على مستوى الفخد استدعت نقله إلى المركز الاستشفائي ابن باجة بتازة حيث لفظ أنفاسه في الطريق متأثرا بمضاعفات نزيف دموي حاد.

وكثفت مصالح الدرك الملكي تحرياتها التي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه، قبل أن تكشف التحقيقات عن تحديد مكان وجوده. وعلى إثر ذلك، انتقلت فرقة خاصة، تحت إشراف القائد الجهوي الدرك بتازة و قائد سرية الدرك بواد أمليل، إلى مدينة الدار البيضاء لجلبه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة بتازة.

#نجيب_التشيش

الصور خلال تمثيل مسرح الجريمة صباح اليوم الإثنين 06 مارس بإشراف القائد الجهوي للدرك الملكي و قائد السرية بواد أمليل و السلطة المحلية لجماعة اولاد ازباير.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة