أول تعليق لابتسام بطمة بعد خروجها من السجن

admin
حوادث
admin14 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أول تعليق لابتسام بطمة بعد خروجها من السجن

تلقت ابتسام شقيقة المغنية دنيا بطمة تهاني وتبريكات من طرف معارفها وأصدقائها بمناسبة معانقتها الحرية بعد أن قضت مدة عقوبتها السجنية داخل أسوار سجن الوداية بمراكش.

ونشرت ابتسام أول تعليق على خاصية “سطوري” بحسابها على موقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث شكرت كل من أرسل لها باقات الأزهار ورسائل التهاني.

وكتبت المتحدثة التي قضت سنة سجنا على خلفية تورطها في قضية “حمزة مون بيبي” قائلة: “الحمد لله شكرا على الرسائل الزوينة و الله يسلمكم و ينجيكم”.

وغادرت ابتسام بطمة، أمس السبت 13 مارس الجاري، أسوار سجن مراكش، حيث ظهرت بلباس وقبعة رياضيين و نظارات سوداء وكمامة واستقلت سيارة رباعية الدفع.

ويذكر أن دنيا بطمة بدورها تتابع في نفس الملف الذي توبعت فيه شقيقتها، ولجأت إلى الطعن في الحكم الاستئنافي الذي قضى برفع عقوبتها الحبسية من 8 أشهر إلى سنة حبسا نافذا.

وتوبعت ابتسام ودنيا بالتهم التالية: “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة