حملة واسعة بسلا المدينة العتيقة لتحرير شوارعها و ازقتها من قبضة محتلي الملك العمومي

admin
اخبار وطنية
admin8 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حملة واسعة بسلا المدينة العتيقة لتحرير شوارعها و ازقتها من قبضة محتلي الملك العمومي

شنت السلطات المحلية بالمدينة العتيقة لسلا قبل قليل ، حملة واسعة لتحرير الملك العمومي من قبضة الباعة المتجولين والمترامين على الملك العمومي في ابشع صوره بالمدينة العتيقة .

الحملة إستهدفت على الخصوص النفوذ الترابي للملحقة الإدارية المريسة والملحقة الإدارية باب شعفة وبتنسيق مع أجهزة الأمن الوطني و القوات المساعدة و عدد كبير من أعوان السلطة.

منطقة السوق الكبير العشوائية و محيط سوق الخرازين مرورا بمنطقة الشراطين هي أهم محطات الحملة التي استهدفت على الخصوص المناطق التي تعرف فوضى التسيب وانتشار المتلاشيات والعربات التي تتسبب في عرقلة حركة السير بالنسبة للمارة والمشاة .

في السياق ذاته علم لدى مصادرنا أن الحملة أسفرت عن حجز العديد من العربات وإخلاء المسالك والممرات من المتلاشيات و الحواجز المعرقلة للسير في الوقت ذاته سيستمر فيه هذا النوع من الحملات مع تعميمه بباقي مناطق المدينة العتيقة التي تعرف نفس الفوضى وانسداد تام لكل الطرقات والممرات .

حملة هذه الليلة لاقت استحسانا محليا من طرف الساكنة خصوصا التي نادت بوجوب استمراريتها وانتقالها لأصحاب المقاهي و المحلات التجارية والمطاعم الذين تسيبوا وتمادوا في احتلال الملك العمومي .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة