الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية تنفتح على بعض موكنات الشغيلة الجماعية

admin
2021-03-07T21:36:03+03:00
اخبار
admin7 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية تنفتح على بعض موكنات الشغيلة الجماعية

الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب
الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية تنفتح على بعض موكنات الشغيلة الجماعية : الأحد 7 مارس 2021 الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية تنفتح على بعض موكنات الشغيلة الجماعية
استقبلت الكتابة الوطنية للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية بالمقر المركزي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب السبت 6 مارس 2021، أعضاء المكتب الوطني للجمعية الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بالمغرب.
وقد حضر هذا الاستقبال الأمين العام للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب الأستاذ عبد الإله الحلوطي الذي رحب في كلمة ترحيبية بأعضاء الجمعية ،حيث أكد على أهمية التعاون بين جميع مكونات الشغيلة الجماعية والتركيز على الهدف الأساسي وهو دعم قضايا موظفي الجماعات الترابية وتشكيل قيمة مضافة لجميع الفاعلين في هذا الإطار وعلى جميع المستويات.
من جهته أكد رئيس الجمعية باعتبارها مكون مدني حقوقي يشتغل بتشاركية وانفتاح في قطاع الجماعات الترابية ويشتغل على الصعيد الوطني في ميادين متعددة تخص قضايا موظفي الجماعات الترابية.
وأكد الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية، الأخ عزيز أسحاب، أن هذا اللقاء شكل فرصة لمناقشة مجموعة من القضايا المشتركة تهم أساسا ملف تسوية وضعية الشهادات والدبلومات وخريجي مراكز التكوين الإداري ومشروع مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعات الترابية ومشروع النظام الأساسي للوظيفة الجماعية مع التداول في آليات الشراكة والتعاون.
وأضاف أسحاب ، بأن اللقاء فرصة لتمثين أواصر التعاون ومد جسور العمل المشترك لمصلحة الشغيلة الجماعية خدمة للتنمية المحلية وخدمة للمواطن المغربي، مشيرا إلى أن هذه اللقاءات تندرج في اطار الانفتاح على بعض مكونات وممثلي الشغيلة الجماعية.

بقلم: كريمة خميس مندوبة الصدى السياسي جهة سطات

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة