حملة بتابريكت لجمع الكلاب الضالة….

admin
اخبار دوليةاخبار وطنية
admin25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حملة بتابريكت لجمع الكلاب الضالة….

تفاعلا مع شكايات المواطنين المسجلة بتابريكت بخصوص الخطر المحدق الذي يشكله الكلاب الضالة، قام السيد محمد الزرودي اليوم الاثنين 22 غشت 2022 بتنظيم حملة لجمع الكلاب بتنسيق مع المصالح الجماعية لحفظ الصحة وذلك تحت إشراف السيد عمدة مدينة سلا السيد عمر السنتيسي و قد جابت هذه الحملة بعض أحياء مقاطعة تابريكت و خصوصا حي للامريم و حي الروسطال.

وفي هذا الصدد تتابع جمعية نجمة للبيئة و التنمية و ذوي الاحتياجات الخاصة عن كثب ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بالمدارات الحضرية والقروية، والتي غزت الشوارع والأزقة والدروب بمدينة سلا وهو ما يهدد سلامة الساكنة حيث تعرض الكثير من الأطفال والنساء لعضاتها، ذلك أن الحد منها أصبح مطروحا بقوة حماية لسلامة المواطنين قبل أن تزهق أرواح اخرى.

وفي سياق هذه الحملة أخبرنا السيد الزرودي أن هذه الحملة التطهيرية ستستمر لمدة أسبوع داخل قطاع تابريكت نظرا لتواجد اعداد هائلة من هذه الحيوانات داخل النفوذ الترابي للمقاطعة، كما أن هذه الكلاب يتم اقتيادها الى أماكن آمنة و ابعادها عن الاحياء السكنية حتى لا تشكل اي خطر على المواطنين.

كل الشكر للسيد الزرودي على تفاعله مع شكايات المواطنين فيما يخص بالبيئة و النظافة، كما نشكر السيد رئيس جماعة سلا الذي سخر كل هذه الإمكانيات من اجل درء اي خطر يهدد ساكنة تابريكت….

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة