صفرو: رئيس المجلس البلدي لصفرو في لقاء عمل مع الوزير نزار بركة.

admin
2022-03-07T22:42:02+03:00
اخبارالسلطة الرابعة
admin7 مارس 2022آخر تحديث : منذ 3 سنوات
صفرو: رئيس المجلس البلدي لصفرو في لقاء عمل مع الوزير نزار بركة.

عقد اليوم الإتنين 7 مارس 2022 لقاء بين رئيس المجلس البلدي لصفرو الذكتور حفيظ وشاك مع وزير التجهيز والماء السيد نزار بركة وقد قدم رئيس المجلس البلدي لصفرو خلال اللقاء العديد من المشاريع المهيكلة التي تهم  تنمية مدينة صفرو والإقليم منها تخصيص الاعتمادات المالية الكفيلة بإخراج مشروع الطريق الدائرية الذي بقي متعثرا منذ سنة 2008 ,وذلك في ايطار اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والماء والجماعة الحضرية لصفرو ومجلس جهة فاس مكناس والجماعة القروية أغبالو أقورار وجماعة سيدي يوسف بن احمد .
ومشروع انجاز قنطرة فنية مع تثنية طريقها ويهم هذا المشروع القنطرة المحادية للقلعة والعمالة والتي أصبحت مهددة بالإنهيار.
وفي هذا الصدد علمت مصادرنا أن نزار بركة وزير التجهيز والماء قد أعطى تعليماته لمديرة مديرية الطرق من أجل تخصيص الإعتمادات المالية الكفيلة بإصلاحها وكدا الدراسات المتعلقة  بإخراج المشروع الى حيز الوجود .
كما شهد اللقاء تدارس الطرق الكفيلة لحل مشكل توقف انجاز سد امداز الذي كان من المفروض ان تنتهي الأشغال به سنة 2018 الذي يناهز غلافه المالي 150 مليار سنتيم .
برمجة انجاز سد زلول بإقليم صفرو الذي سيعزز البنية السقوية للفلاحة , كما تم تدارس مشكل تعزيز البنية الطرقية بإقليم صفرو .
وقدم رئيس المجلس البلدي تشكراته لوزير التجهيز والماء السيد نزار بركة واصفا إياه بالأخ والصديق وامتننانه للعناية التي أولاها السيد الوزير لهذه المشاريع التي ستعزز مخطط التنمية بمدينة وإقليم صفرو على السواء .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة