قائد ملحقة بمراكش ينصب كمينا يوقع بلصوص دراجة نارية

admin
حوادث
admin28 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 سنوات
قائد ملحقة بمراكش ينصب كمينا يوقع بلصوص دراجة نارية

قائد ملحقة بمراكش ينصب كمينا يوقع بلصوص دراجة نارية

تمكنت  السلطة المحلية تحت إشراف قائد الملحقة الادارية الحي العسكري, تمكنت  اليوم الاحد 27 فبراير الجاري من اعتقال ثلاثة لصوص في حالة تلبس اثناء تفكيك دراجة نارية كبيرة من نوع “tmax” بأحد المحلات الخاصة باصلاح الدراجات النارية بدوار اكيوض.

وأضافت نفس المصادر، فإن الدراجة النارية تمت سرقتها من إقامة سياحية  بالحي العسكري من طرف ثلاثة لصوص  تتراوح أعمارها ما بين 19 و21 عاما، قد عمدوا يوم أمس بعد سرقة الدراجة النارية إلى جرها نحو محل لإصلاح الدراجات على مستوى دوار أكيوض بدعوى أن أحدهم هو مالكها الأصلي وأنه فقد مفتاح تشغيلها.

لكن العامل بالمحل فطن للأمر وطالبهم بما يثبت ملكية أحدهم لها، ليعجزوا عن ذلك في الحين، لكنهم التمسوا منه الاحتفاظ بالدراجة إلى يوم الغد، إلى حين جلبهم لوثائق الدراجة النارية.

وفور مغادرتهم لمحله، اتصل صاحب محل اصلاح الدراجات بعنصرين من أعوان السلطة، مقدم وشيخ، يشتغلان بالملحقة الإدارية الحي العسكري، وأخبرهما بالواقعة، ليربطا الاتصال بالمصالح الأمنية التي طوقت صباح اليوم المحل المذكور، وانتظرت الى حين قدوم اللصوص الثلاث لتعتقلهم في حالة تلبس.

وقد تم وضع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية، من عناصر الدائرة الأمنية 16 وذلك تحت إشراف النيابة العامة، في أفق الاستماع لهم وتقديمهم للعدالة، كل حسب المنسوب اليه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة