مؤسسة السلام للإنماء الاجتماعي تنظم رحلة ترفيهية لدوار النعاعمة

admin
اخبار وطنية
admin22 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مؤسسة السلام للإنماء الاجتماعي تنظم رحلة ترفيهية لدوار النعاعمة

بمناسبة عيد الاستقلال المجيد، وفي إطار تشجيع السياحة التضامنية والايكولوجيا، قامت مؤسسة السلام للانماء الاجتماعي فرع اليوسفية بتنظيم رحلة أسرية إلى التعاونية السياحية بدوار النعاعمة جماعة رأس العين.
الرحلة كانت مناسبة لاعضاء ومنخرطي مؤسسة السلام لزيارة الضيعية الفلاحية البيولوجيا التي تعنى بانتاج الأعشاب الطبية والصحية، ثم زيارة مقر تعاونية أعشاب النعاعمة التي تهتم بإنتاج وتسويق الاعشاب والزيوت الطبيعية ومنتوجات التجميل.
برنامج الرحلة شمل ايضا زيارة تعاونية مبادرتي لاعادة تدوير العجلات، حيث قام وفد الرحلة بزيارة معرض المنتوجات التي أبدع من خلالها أعضاء التعاونية في كثير من الافكار والابداعات الرائعة. وختام الجولة كان زيارة تعاونية مذاق النعومي التي تعمل على انتاج الحلويات والخبز الطبيعي.
الرحلة كانت فرصة سانحة لاسر ومنخرطي مؤسسة السلام للترويح عن النفس وممارسة أنشطة ترفيهية وتربوية لفائدة الاطفال مما انعكس بالإيجاب على نفسيتهم ومعنوياتهم. هذا واختتمت الرحلة بوجبة غذاء مكونة من طبق من الكسكس والطاجين كل مكوناته من المواد الطبيعية والبيولوجية.
وفي الاخير أعرب المشاركون عن تقديرهم للاستاذين حسن ديكار ورشيد ديكار وعموم أعضاء جمعية النهضة على حسن الاستقبال والضيافة.
يذكر ان التعاونية السياحية النعاعمة تعمل في إطار السياحة القروية التضامنية من أجل تثمين الثرات المحلي والتعريف بالمناطق السياحية بالاقليم، بالإضافة إلى مشروع سياحي ايكولوجي واعد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة