حادثة سير مفزعة وغريية في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط إثر اصطدام حوالي 20 سيارة

admin
حوادث
admin16 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حادثة سير مفزعة وغريية في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط إثر اصطدام حوالي 20 سيارة

سجل الطريق السيار صباح يوم الأحد 14نونبر 2021 حادثة سير غريبة حيث أنه تم ٱصطدام بين عدد كبير من السيارات وحافلتين وشاحنة من الحجم المتوسط ويرجع سبب الحادثة إلى الضباب الكثيف بالمنطقة التي كانت مسرح الحادثة وذلك عبرالطريق الرابط بين القنيطرة والرباط على مستوى محطة الأداء .

photo 2021 11 16 07 15 56 - الصدى السياسي

وحسب مصدر محلي، فان اسباب الحادثة تعود الى اصطدام بين شاحنة وحافلتين لنقل الركاب و20 سيارة أخرى مسببة خسائر بشرية ومادية جسيمة.

كما تم نقل ما لا يقل عن 35 جريحا من بينهم أطفال عبر سيارات الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي للقنيطرة لتلقي العلاج، وذلك اقر اصابتهم بجروح متفاوتة.

ووفق المصدر داته أنه تم وضع 5 من المصابين تحت المراقبة والعناية الطبية تفاديا لأي تطور سلبي لحالتهم الصحية، بينما من المنتظر أن يغادر باقي الجرحى مستعجلات “الإدريسي” لاستقرار وضعهم..في حين تم إيداع جثة الضحية الوحيدة في هذه الحادثة مستودع الأموات بالمستشفى.

حيث أن الحادثة استنفرت الأجهزة الأمنية والسلطات ومصالح الوقاية المدنية مما جعل المصالح المختصة تتدخل لضمان سلاسة المرور على مستوى الطريق السيار، حيث عملت على ترشيد السائقين لتفادي اصطدامات اخرى نتيجة الضباب الكثيف الذي عم هذه المنطقة.

المراسل ابراهيم لعسل
عن مجموعة الصدى السياسي الإعلامية الورقية والإلكترونية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة