الغرقة الجنائية بالخميسات تلقي القبض على جندي سابق و زوجته

admin
اخبار
admin17 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الغرقة الجنائية بالخميسات تلقي القبض على جندي سابق و زوجته

تمكنت عناصر الفرقة الجنائية التابعة المصالح الإقليمية لأمن الخميسات بتنسيق وتعاون تام مع المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة بوفكران في عملية نوعية هادفة عصر امس الثلاثاء 16 فبراير 2021 من توقيف واعتقال جندي سابق وزوجته بعقر سكناهما بجماعة بوفكران التابعة للنفوذ الترابي لعمالة مكناس.

وقد تمكن رئيس الفرقة الجنائية المذكورة رفقة رئيس مركز الدرك الملكي بوفكران من تثبيت المتهم الرئيسي وتوقيفه دون أية إصابات تذكر رغم قوة وصلابة المتهم، وقوته بنيته الجسمانية وعضلاته المفتولة.

وكان المتهم الرئيسي البالغ من العمر 40 سنة قد صدرت في حقه 22 مذكرة بحث وطنية من أجل النصب وخيانة الأمانة وإصدار شيكات بدون رصيد بلغت قيمتها أكثر من 160 مليون سنتيم، فيما صدرت في حق زوجته أربع مذكرات بحث وطنية من أجل إصدار شيكات بدون مؤونة.

وأثناء التفتيش، تمكنت عناصر الشرطة القضائية من حجز مجموعة من الوثائق البنكية والتأمينية واختام مختلفة، بالإضافة إلى سيارة فخمة كان يستغلها المتهم أثناء تحركاته المشبوهة.

هذا، وقد تم اقتياد المتهمين إلى مصلحة الشرطة القضائية بالخميسات، بناء على تعليمات السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الخميسات للاستماع إليهما فيما نسب إليهما من تهم خطيرة.

هذا، وتجدر الإشارة إلى أن المتهم ظل يتنقل بين المدن رفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، فرارا من قبضة العدالة لمدة تزيد عن الأربع سنوات، كما استطاع الفرار من قبضة الشرطة بأحد السدود الأمنية بمدينة الخميسات، مما تسبب في توقيف شرطي عن العمل، وتقديمه للعدالة.

مرسلة نورالدين اعبابرن

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة