صفرو /ضسارۃ المستشارۃ تصبغ الاشجار المزجوزۃ وتصبغ صور الجيران 

admin
2021-10-18T00:58:29+03:00
غير مصنف
admin18 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
صفرو /ضسارۃ المستشارۃ تصبغ الاشجار المزجوزۃ وتصبغ صور الجيران 

هشام الصميعي
لم تقف الأمور عند جز المستشارۃ المدللۃ بدون سند وتسخييرها لآليات الجماعۃ بل أتممت اليوم تحديها للقانون بجلب صباغين صبغوا أغصان الشجر المدبوح بآليات الجماعۃ حتی تعطي فصاےا لاٸقا لمقهی في ملكيۃ عاٸلتها .

وصبغت أيضا الصور المحادي للمقهی والذي يدخل في ملكيۃ الجيران وبه مقر حزب الاستقلال وعبرت مصادر خشتكيۃ في اتصالها بمجموعۃ الصدی بريس عن امتعاضها من هذا السلوك الذي ينم عن الفوضی والاستقواے وقالت مشتكيۃ : هاد السيدۃ ناويا تطلق لينا الطوابل د القهوۃ حدا باب دارنا ويلا دارتها غنوصلوا معاها فين ما بغات .
وفيما تتضارب المواقف في هذه الفضيحه التي عبر العديد من المواطنين عن امتعاضهم منها بمدينۃ صفرو  بتطاول المستشارۃ علی القانون واستغلالها لاليات الجماعۃ لمصلحۃ خاصۃ حيت طالبت أصوات بعزلجا وهو ما يجعلها تحت طاٸلۃ المادۃ 64  القانون التنظيمي 113/24 للجماعات المحلية،

أنظر المادة 64 من هدا القانون الذي ينص علی أنه إذا ارتكب عضو من أعضاء مجلس الجماعة غير رئيسها، أفعالا مخالفة للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل تضر بأخلاقيات المرفق العمومي ومصالح الجماعة قام عامل العمالة أو الإقليم أو من ينوب عنه عن طريق رئيس المجلس بمراسلة المعني بالأمر للإدلاء بإيضاحات كتابية حول الأفعال المنسوبة إليه داخل أجل لا يتعدى (10) أيام ابتداء من تاريخ التوصل.
وكانت السلطات الاقليميۃ قد فتحت تحقيقا في الموضوع الذي هز الشبكۃ العنكبوتيۃ

وفي الموضوع علمت مصادرنا أن رٸيس المجلس البلدي الدكتور حفيظ وشاك  قد فتح تحقيقا في الموضوع كما شددت المصادر علی انه ليس هناك اي ادن بتشديب او قطع الاشجار من المجلس .
وأنه اتخد قرار حاسم من رآسۃ ونواب الرٸيس لمحاسبۃ الموظف المسٸول عن لاببيبنيير  الذي أخرج اليات الجماعه بدون ادن النواب أو الرٸيس وأن القرار الحاسم ينتظر صباح الغد الاتنين

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة