مناجير الخضر: لا نتخوف من التحكيم في التصفيات لأنه تحت إشراف الفيفا

admin
اخبار
admin7 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مناجير الخضر: لا نتخوف من التحكيم في التصفيات لأنه تحت إشراف الفيفا

قال مناجير المنتخب الوطني، أمين العبدي أن “الخضر” يتواجدون في ظروف جيدة وبمعنويات عالية، مؤكا جاهزيتهم التامة لخوض مباراة بوركينافاسو.

وأضاف لعبدي في اتصال مع المنتخب يتواجد في ظروف جيدة،غير أن درجة الحرارة بلغت 42 درجة، وسنخفض مع اقتراب موعد المباراة”.

وعن مدى تخوف بعثة المنتخب الوطني من حكم اللقاء البوتسواني، أكد لعبدي أن المنتخب الوطني أصبح مستهدفا: “دائما التحكيم يثير المخاوف،خاصة وأن المنتخب أصبح مستهدفا ولو بطرق غير رياضية، ولا نتخوف كثيرا من التحكيم في التصفيات المؤهلة إلى المونديال لأنها تكون تحت لواء الفيفا”.

وعن رد فعل الناخب الوطني جمال بلماضي، بعد معاينته لملعب مراكش، قال مناجير “الخضر”: “بلماضي كان يعرف بأن أرضية الميدان جيدا، لأنه سبق وأن أرسلنا له صورا لأرضية ميدانم لعب مراكش”.

واختتم سهرة الاثنين المنتخب الوطني تحضيراته، للمواجهة المرتقبة سهرة الثلاثاء أمام منتخب بروكينافاسو لحساب الجولة الثانية من تصفيات مونديال قطر.

وخاض أشبال المدرب بلماضي، آخر حصة تدريبية بملعب مراكش الذي يحتضن المباراة، أين برمج الناخب الوطني، مباراة تطبيقية بين اللاعبين، للتعود على معالم أرضية الميدان.

واستفاد لاعبو المنتخب صبيحة الثلاثاء من فترة كافية للاسترجاع، على أن يقوم رفقاء القائد محرز بنزهة، في محيط مقر إقامتهم بفندق “فو سيزون” من أجل كسر روتين التدريبات، والاسترخاء من خلال المشي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة