فضيحة كواليس في الانتخابات الجماعيۃ بصفرو قبل موعد الاقتراع

admin
اخبار
admin7 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فضيحة كواليس في الانتخابات الجماعيۃ بصفرو قبل موعد الاقتراع

هشام الصميعي
علمت مصادرنا ان وكلاے لواٸح محسوبين علی احزاب من مدينۃ صفرو قد قاموا باجتماع لتحديد الرٸيس المقبل لقيادۃ الجماعۃ الحضريۃ بصفرو .
وأضافت المصادر أن هذه الفضيحۃ التي أصبحت معروفۃ ب G 8 و التي تروم الی منح الرآسۃ لوكيل لاٸحۃ حزبيۃ وهو الوافد الجديد علی طبقذمن توزيع المصالح و الأدوار تمت عبر ميتاق بين الأطراف المشاركۃ في هذه الفضيحۃ التي أعطت للناخب الصفريوي صورۃ للنخب السياسيۃ .

ومن طراٸف هذا الاجتماع الذي قدمت فيه وعود واغراےات  انه جمع بين وكلاے لواٸح تشاجرو من قبل علی وكيل اللاٸحۃ وغادروا أحزاب ليتوجهوا في آخر لحظۃ ويحوزون علی وكلاے أحزاب أخری ومن بينهم متابعين في ملفات فساد وفضاٸح وأيضا من بينهم من استغلوا الصفقات الجماعيۃ لترسو علی شركاتهم بسوتريتونس.

ووصفت مصادر استقاله من اسمته بالحاج من حزب الاستقلال  لا يعدوا ان يكون مسرحيۃ تقيله في توزيع الأدوار وتكتل من أسمتهم المصالح  بأصحاب المصالح لدعم وكيل حزب الرسالۃ لانه يعد علبه سودفے للتسيير الجماعي .
تفجر جذه الفضيحۃ علق عليها وكيل لاٸحۃ بالكارتۃ والبيع وشرا حتی قبل ان يقول الناخب كلمته .

رب ضارۃ نافعه فقد ادی تفجر هذه الفضيحۃ في الشارع الصفريَوي الی ميل لدی العديد من المواطنين الذين استجوبتهم الجريدۃ الی لاٸحۃ الأحرار التي يقودها الدكتور حفيظ وشاك والذي في استجوابه من طرف الصدی السياسي  عن هذه الفضيحۃ اكتفی بالقول لا حول ولا قوۃ الا بالله .
telechargement 33 - الصدى السياسي
الفضيحۃ أيضا بعد تفجرها دخلت سعدا علی  بعض اللواٸح كالاشتراكي الموحد ولواٸح الشباب التي تلقی تعاطفا من قبل الشارع الصفريوي بعد هذا العبت الحزبي الغير مسبوق .

وفي حديت آخر يتساٸل الشارع الصفريوي في خضم الحمله  عن الأيادي التي غيرت التأهيل الحضري التي خلفها الذكتور وشاك لسلفه معزوز كصفقۃ التبليط وتغيير مصابيح بايريس من صفقه زينيليك وشطب المحطه الطرقيۃ والنافوره والمركب التقافي .
  

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة