وكيلة اللائحة البرلمانية لحزب المغربي الحر باسفي تتعرض للتهديد من طرف احد۔قيادي حزب السنبلة باسفي

admin
2021-08-16T14:48:32+03:00
اخبار
admin16 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
وكيلة اللائحة البرلمانية لحزب المغربي الحر باسفي تتعرض للتهديد من طرف احد۔قيادي حزب السنبلة باسفي

بقلم : ابراهيم اشويبة

علم من مصادر مقربة من الموقع ان وكيلة لائحة البرلمانية لحزب المغربي الحر تقدمت بتاريخ 02 من شهر غشت 2021 بشكاية الی السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتداٸية باسفي حول موضوع ” التهديد بالقتل والتصفية الجسدية عبر وساٸل مواقع التواصل الاجتماعي ”

في ذات السياق توصلت الجريدة بنسخة من الشكاية رقم 2730\3101\ 2021 حول تعرض وكيلة لائحة حزب الاسد نسرين الضفل للتهديد من طرف المدعو ( ا۔۔-۔۔ج) ، فور حصولها علی تزكية من طرف الحزب المذكور ۔

هذا من جهة اما جهة ثانية ، فان مضمون الشكاية ضم عدة عبارات تحمل كما هائلا من الايحاءات التي تٶكد بجلاء خطورة الموقف ، حيث كشف ان هذه الصور المرسلة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تحمل جملة من التهديدات والتي قد تنتهي بالتصفية الجسدية۔

قبل الختام ، اشارت المشتكية الی ان هذا التهديد ليس هو خلاف شخصي لحكم عدم وجود اي معاملة مسبقة مع المشتكی به ، بل هي مٶمراة من طرف احد قيادي حزب السنبلة باقليم اسفي ويرجح ان الموضوع له علاقة بالانتخابات ۔

الشكاية الان هي بين انظار العدالة، والتي امرت الضابطة القضاٸية بفتح تحقيق في النازلة من اجل حماية العارضة من كل المخططات التي تحاول الحد من طموحها في خدمة المجتمع و قضايا الصالح العام۔طبقا للتعليمات السامية لعاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله۔

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة