مصير رئيسي جماعتي بني فراسن وأولاد زباير بتازة

admin
اخبار وطنية
admin14 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مصير رئيسي جماعتي بني فراسن وأولاد زباير بتازة

تحدد أمس مصير رئيسين لجماعتين في دائرة واد أمليل بتازة، أحدهما ترأس سابقا جماعة بني فراسن وغادر السجن بعد إنهائه عقوبة حبسية محكوم بها، والثاني رئيس جماعة أـولاد زباير برأته غرفة الجنايات الابتدائية لجرائم الأموال بفاس، من المنسوب إليه من المنسوب إليه من تهم مختلفة.

وبرأت المحكمة بفاس رئيس جماعة أولاد زباير من حزب الاستقلال، من المنسوب إليه من تهمة اختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير، بعدما توبع في حالة سراح مؤقت مقابل كفالة، على خلفية شكاية اتهمته بتبديد أموال مشاريع تتعلق بإصلاح وإنجاز قناطر ومنشئات فنية وإحداث تجزئة سكنية.

وتوبع الرئيس على خلفية أيضا صفقات مختلفة تهم بالخصوص شراء قطع الغيار والتشحيم ولوازم التجهيزات الإدارية والمكتبية وإحداث مجموعة من الدور والمنازل في مركز الجماعة دون توفر أصحابها على تصاميم البناء وصرف منح جمعيات دون موجب حق.

وتزامنت تبرئة رئيس الجماعة الاستقلالي مع مغادرة زميله البرلماني السابق من حزب الوحدة والتعادلية، الذي ترأس سابقا جماعة بني فراسن بالدائرة نفسها، بعد إنهائه 6 أشهر حبسا نافذة أدين بها قبل سنوات طويلة على إثر هجوم أنصاره على مواطنين معتصمين بمقر الجماعة القروية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة