فضيحة اخرى من العيار الثقيل..بجماعة سيدي العايدي..

admin
اخبار وطنية
admin19 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فضيحة اخرى من العيار الثقيل..بجماعة سيدي العايدي..

تتحرك ايادي الفساد في خفية هذه الايام قبل الانتخابات .وكما هي العادة على طبخ ملف جديد للترخيص لصاحب اول تجزئة بسيدي العايدي لتغيير ارض خاصة لمنطقة خضراء بالتجزئة الى منطقة سكنية .وحسب مصادر ان هذا الملف يطبخ في خفاء عن باق الاعضاء..حيث يسرع الرئيس الذي ستنتهي مدة صلاحيته..قانونيا قريبا ليغنم وحده بمكرمة تساوي ببقعتين من التجزئة .

وهذه الافعال تعود عليها قضاة جطو واليوم مفتشي العدوي…لانها تذكرنا بما وقع في تجزئة الادريسية..وتجزئة الجماعة ..وبدر.. وترميم الطريق الرابطة بين المركز ودوار اولاد موسى…كشفت عنها التقارير الذي اذين وحكم بها هذا الرئيس بسنتين حبسا واحد نافذا والاخر موقوف التنفيذ..ومازال يتملص من التنفيذ ويستغل هذا الهروب لتمرير صفقات اخرى مشبوهة على مراى ومسمع من الجميع ،ادارة وشعبا…حتى فقد الجميع مصداقية الديمقراطية بالمغرب..

هل ستتحرك اجهزة العمالة و السلطات المحلية  والوكالة الحضرية لحماية المرافق العمومية البيئية المخصصة للمناطق الخضراء وخصوصا ان هذه الأرض مجاورة لصوناكوص سيدي العايدي بقرب من المركز، لتوقف هذا الفساد قبل فواة الاوان….كما فعلت في التجزئة التي كادت ان ترخص فوق 5000م2 في ملك الجماعة .وفوتت بقدرة قادر للخواص..حيث اجهزة العدوي تبحث عن الوثائق الثي اثلفت.. من ارشيف الادارة..وبقي لها الاستماع الى الاعضاء القدامى كشهود للتاكد من ذالك.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة