رسالة شكر وتنويه بالدكتور محمد حسون

admin
طب و صحة
admin29 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رسالة شكر وتنويه بالدكتور محمد حسون

الاعتراف بمن يقدم خدمة لهذا الوطن و لهؤلاء المواطنين هو ما دفعني أن أبعث برسالة شكر و تقد ير و تنويه و اعتراف بأفضال السيد محمد حسون التي لا تعد ولا تحصى حيث يستقبل المرضى من جميع الشرائح الاجتماعية و يقوم بواجبه المهني على أكمل وجه و بإنسانية قل نظيرها و بإحسان و أخلاق رفيعة يشهد بها له الخاص و العام ،و كل المرضى الذين خضعوا لفحوصاته. … و لم يزل ذلك الإنسان الكريم الشهم الذي يقدم خدماته للمرضى الذين يقصدون خدماته بتفان و إتقان و صدر رحب … هذا غيض من فيض مما نعرفه عن السيد محمد حسون و الذي يحرص سيادته بأن تكون سرا بينه و بين خالقه. أما عن الأيادي البيضاء الصادرة عنه أو عن أسرته المحترمة و التي يقوم بها في سرية تامة ابتغاء وجه الله تعالى خالصا لا رغبة في الشهرة و لا طلبا للشكر ،فذلك مما لا يريد إفشاءه للناس و لمعارفه وكل أمله أن تكون صدقة جارية تلقى القبول لدى الباعث المصور.

ما قمت به شخصيا بالكتابة عنه بدون استئذانه أو طلب موافقته ، كان بمبادرة شخصية مني- و أتمنى موافقته عليها- لأعرف بهذا الشخص النبيل الذي لا يتوانى لحظة عن فعل الخير بطلب من الغير أو بدون طلب، و عملا بالقول المأثور « إن الخير يدل على فاعله ». و عملا بالقول »من لا يشكر الناس لا يشكر الله » اللهم اجعلنا من الحامدين والشاكرين لكل نعمك…

و أخيرا كلنا أمل أن يسعى كل واحد منا بما يقدر و بما يستطيع أن يقدم خدماته لبني وطنه و لو بالكلمة الطيبة،و بتواضع و محبة و نكران الذات،سعيا وراء رضى الخالق سبحانه و رضى الضمير.و عملا بالنداء الإلهي »وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله و المؤمنون » من سورة التوبة الآية 105 .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة