الرماني.. فتاة تتزعم عصابة للسرقة باستعمال الجنس لاستدارج ضحاياها

admin
حوادث
admin21 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الرماني.. فتاة تتزعم عصابة للسرقة باستعمال الجنس لاستدارج ضحاياها

ألقت مصالح الدرك الملكي بالرماني يوم الأحد الماضي القبض على شابين متهمين بتكوين عصابة إجرامية وترويج المخدرات واستعمال الفتاة لاقتناص ضحايهم وسلبهم مابحوزتهم .

وأفاد مصدر مطلع بأن عناصر الدرك بالرماني تحت اشراف المساعد عبدالهادي بنبريك تمكنت من إلقاء القبض على فتاة تبلغ من العمر 23 سنة والمبحوث عنها وطنيا من أجل قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية هدفها السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض وكلب من النوع الخطير حيث كانت هذه الفتاة تتزعم مجموعة مكونة من شابين ، يقومون بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، بعدما تتمكن الفتاة من استقطاب الباحثين عن الجنس، وقد تم وضع هذه المجموعة تحت الحراسة النظرية في انتظار البت في الموضوع الأسبوع المقبل.

عمليات الفتاة ومن معها كانت مستمرة منذ مدة ، إذ أكد نفس المصدر أنها كانت تنشط في عدة أحياء حيث تقوم الفتاة باصطياد ضحياها، في تلك الأثناء يكون رفقاءها متربصين بها من بعيد، وينتظرون قليلا إلى أن يطول الحديث بينها و”الضحية”، قبل أن يسارعوا للتدخل ومحاصرة الاثنين معا، حينها يخرجون أسلحة بيضاء ويطلبون من الشخص أن يمنحهم ما يملكه في جيوبه. وقد نجحت هذه العمليات مع هؤلاء، لأن الضحية لا يكون أمامه أي خيار آخر سوى إعطائهم ما يملك اتقاء لشرهم، خصوصا أن ذلك الجانب من الحي الذي تستهدفه هذه العصابة يكون منعزل.

وأضاف نفس المصدر أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فان المعنية بالأمر يشتبه في ارتكابها رفقة 2 أشخاص آخرين، الذين تم القاء القبض عليهم سابقا، عدة اعتداءات جسدية مقرونة بالسرقة بالعنف مع استعمال كلب خطير
كما تمكنت العناصر الأمنية بعد تفعيل خطة أمنية لملاحقة المبحوث عنهم والحد من نشاطهم الإجرامي و إلقاء القبض عليهم .صدى بريس الخميسات

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة