بعدما أعلن اعتزال السياسة.. العنصر يلمح للترشح مجددا في الانتخابات بعد 60 سنة من الهيمنة

admin
اخبار وطنيةسياسة
admin8 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بعدما أعلن اعتزال السياسة.. العنصر يلمح للترشح مجددا في الانتخابات بعد 60 سنة من الهيمنة

قال امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، أن الوقت لم يحن بعد للحديث عن الترشح للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

العنصر الذي كان يتحدث، مساء أول أمس الخميس، خلال حلوله ضيفا على مؤسسة الفقيه التطواني، لمح لإمكانية ترشحه من عدمه في الانتخابية المقبلة، مضيفا بالقول:”وقت الإنتخابات لم يحن بعد”.

وانتقد زعيم حزب “السنبلة” ما اعتبره “ازدواجية خطاب الأحزاب السياسية التي تستمر في الدعاية إلى تجديد النخب، لكن في الواقع، بمجرد ما تلوح الانتخابات في الأفق، يهرول الجميع إلى من بمقدوره نيل مقعد، وليس البحث عن نخب جديدة”.

وتابع قائلا:”نحن لا نكذب ولا نحلم، هدفنا استرجاع الحركة الشعبية مكانها قبل 2007″، معربا عن أمله أن تسترجع الحركة الشعبية مكانتها الطبيعية، وتأتي ضمن لائحة الأحزاب الثلاثة الأولى، المتصدرة لنتائج الانتخابات”.

والغريب أن العنصر سبق وأعلن اعتزال العمل السياسي والحزبي، مشددا على أن هذا القرار لا رجعة فيه، ولا يوجد مبرر من أجل إعادة النظر فيه، خصوصا وأن قرار اعتزال الميدان السياسي جاء بعد 60 سنة من العمل في السياسة.

وأكد العنصر خلال حلوله ضيفا على برنامج إذاعي، أنه لن يترشح لولاية جديدة على رأس حزب الحركة الشعبية، كما أنه لن يتقدم للإنتخابات المقبلة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة