أمزازي والي جهة سوس-ماسة يستقبل ابطال سوس المتالقين عالميا في فنون الحرب

admin
غير مصنف
admin15 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ 4 أيام
أمزازي والي جهة سوس-ماسة يستقبل ابطال سوس المتالقين عالميا في فنون الحرب

في لقاءٍ حافل بالتقدير والتشجيع، استقبل السيد سعيد أمزازي والي جهة سوس ماسة، بحضور كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة وادريس بوتي رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب-سوس ماسة ، أعضاء جمعية “مشروع صناعة الأبطال للرياضة والأعمال الاجتماعية”. وقدم السيد الوالي خلال اللقاء تقديره العميق للجمعية على جهودها المبذولة ودورها الفعّال في دعم النشاطات الرياضية والاجتماعية على مستوى الجهة.

وفي إطار دعمه المستمر لبرامج الجمعية، أعلن السيد الوالي عن تعزيز دعمه للبرنامج المستقبلي للجمعية، مع التأكيد على أهمية توسيع نطاق هذا الدعم ليشمل جميع أقاليم الجهة.

تم أيضًا تكريم الأبطال الشابين الذين أبرزوا بإنجازاتهم الرياضية اللافتة. تلقى البطل إبراهيم أدوبيهي، من منطقة أورير، منحة تكريمية عرفانًا بمشاركته في بطولة العالم للمواي تاي في تايلاند، فيما حصلت البطلة أمينة الدحاوي، من منطقة آيت عميرة، على منحة تحفيزية نظير تتويجها بلقب بطلة العالم للشباب في رياضة التايكواندو، وتمثيلها بنجاح للراية المغربية في كوريا.ج
هذا التكريم يعكس التزام الجهة بدعم الشباب الموهوبين والمتميزين في مختلف المجالات، مؤكدًا على أهمية الرياضة كوسيلة لتعزيز الهوية الوطنية وتعزيز الانتماء للمجتمع والوطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات