مقاطعة عين الشق تعرض حصيلتها على المواطنين بتقنية “لايف

admin
2024-09-19T00:55:24+03:00
غير مصنف
admin19 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مقاطعة عين الشق تعرض حصيلتها على المواطنين بتقنية “لايف
    في مبادرة أولى من نوعها بمقاطعات البيضاء، قدم عبد اللطيف الناصري، النائب الثاني لرئيس مجلس مقاطعة عين الشق، حصيلة النصف الأول من الولاية الإنتدابية الحالية، على موقع الصفحة الرسمية للمقاطعة، بتقنية “لايف” التي تتيح التفاعل اللحظي مع المواطنين.

    فعلي مدى ساعتين وربع، استعرض النائب الثاني أهم محاور عمل المقاطعة في ثلاثة سنوات الماضية، والامكانيات المالية والبشرية والتقنية المتاحة لإنجاز المشاريع والبرامج المتفق عليها في بداية الولاية مع مكونات الأغلبية، وبتشاور مع المعارضة ومكونات المجتمع المدني وباقي ممثلي السكان، لتحديد الأولويات والانتظارات.

    وانطلق عبد اللطيف الناصري، الذي كان يتحدث باسم الرئيس، في إنجاز تمرين ببداغوجي لفهم المخصص المالي، أو المنحة المالية السنوية لمقاطعة عين الشق التي تتوصل بها من الجماعة (3 ملايير سنتيم)، وكيفية توزيعها على عدد من الفصول والمواد وفق جدولة محددة سلفا، وتقسيم يضم شقين: التدبير المالي الذي تخصص له المقاطعة 90 في المائة من الميزانية والتنشيط المحلي الذي تخصص له 10 في المائة.

    واستعرض عبد اللطيف الناصري، في تفاعل مع المواطنين، عددا من المشاريع، سواء المدرجة في إطار التدبير المحلي، خاصة في مجال البنيات التحتية والمرافق العمومية للقرب والملاعب والفضاءات الخضراء، وتهيئة الشوارع والأزقة.
    او في الشق المتعلق بالتنشيط الثقافي والرياضي والفني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة