تلقى تهديدات بالقـ.تل.. الكشف عن حكم مباراة المنتخب المغربي ونظيره الأمريكي

admin
غير مصنف
admin2 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تلقى تهديدات بالقـ.تل.. الكشف عن حكم مباراة المنتخب المغربي ونظيره الأمريكي

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة المنتخب المغربي ونظيره الأمريكي، لحساب ربع نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد “باريس 2024”.

واختار “الفيفا” الأرجنتيني “يائيل فالكون بيريز” كحكم رئيسي، وسيتولى مساعدته كل من مواطنيه ماكسيمليانو ديل ييسو وفاكوندو رودريغيز، وسيكون النيوزيلندي كامبيل كيرك كاوانا ووف حكماً رابعاً.

واشتهر الحكم فالكون بمجموعة من الوقائع في الأرجنتين، أولها إثارته للجدل سنة 2022 عندما رفض الاستجابة إلى حكام “الفار” لمراجعة لقطة ضربة جزاء محتملة في مباراة نيولز أولد بويز وبلاتينسي في الدوري المحلي.

وتلقى “يائيل فالكون” تهديدات بالقتل من قبل فصيل مساند لفريق إندبينديينتي، بعد مباراة ضد نادي راسينغ في الدوري الأرجنتيني السنة الماضية.

حيث أعلن الحكم عن ضربة جزاء مشكوك في صحتها لراسينغ، مما أثار احتجاجات أنصار ولاعبي إندبينديينتي، وصرح بعد المباراة قائلا: “إذا ارتكبت خطأ فالجميع يفعل ذلك، لكني واثق من تطبيق القانون بشكل صحيح”.

وأكد فالكون بيريز بعد ذلك، أنه تلقى تهديدات صريحة بقتله هو وأفراد أسرته من قبل مشجعين متعصبين لإندبينديينتي، وهو الموضوع الذي أثار اهتمام الصحافة المحلية بشكل كبير.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة